Advert Test
MAROC AUTO CAR

زيارة تفقدية لعامل عمالة ميدلت بالريش

Last Update : الجمعة 29 ماي 2020 - 10:02 مساءً
Advert test

زيارة تفقدية لعامل عمالة ميدلت بالريش

مولاي ادريس بودجاج 

إقليم ميدلت ــــ  قام عامل إقليم ميدلت بزيارة مع وفد مرافق له بحضور ممثل السلطة المحلية في شخص السيد الباشا ورئيس مفوضية الشرطة بالريش و عدد من الشخصيات العسكرية والمدينة بجولة تفقدية لسوق الماشية الذي سيتم إفتتاحه غدا السبت في إطار الإشراف الفعلي لعامل عمالة إقليم ميدلت تأتي هذه المبادرة لمواكبة تطورات الوضعية الصحية وتتبع مسار الإجراءات الإحترازية والوقائية المعمول بها من أجل سلامة المواطنين وحفظ صحتهم وحد من إنتشار كورونا.

عامل عمالة الإقليم تفقد أيضا مجموعة من اللجن التي ستقوم على تطبيق هذه الإجراءات الصحية وكذا الإرشادات للسلامة الصحية لجميع المواطنين و تتضمن هذه اللجن بعض ممثلي المندوبية الإقليمية للصحة و المديرية الإقليمية للفلاحة و المكتب الوطني للسلامة الصحية و الغذائية والمكتب الوطني للإستشارة الفلاحية والأمن الوطني و القوات المساعدة و الدرك الملكي .

و لا ننسى الجمعية المغربية لخدمات الصحة والتوعية بالريش و جمعية التعاون الثقافي و مساندة المعاقين فرع الريش ،على بذل المجهودات الجبارة ناكرة بذلك الذات من أجل إيصال رسائل تحسيسية إلى معظم الساكن و النواحي هذه الجمعيات التي يترأسهما كل من حميد و مراد ضحت بالغالي والنفيس محبة لساكنة الريش وغيرة على الوطن الحبيب نعم الجمعيات ونعم روح المواطنة وإنه لفخر بهؤلاء الشخصيات المتميزة .

هذا ولا يسعنا إلا أن ننوه على مجهودات عامل عمالة إقليم ميدلت بإعادة هذا القطاع الحيوي الحساس الذي هو مورد معظم إن لم نقل كافة فلاحين المنطقة فتحية إحترام وتقدير لسيد عامل عمالة إقليم ميدلت و ممثل السلطة السيد باشا مدينة الريش اللذان جعلا لهذا القطاع أولوية تحت شعار الله الوطن الملك.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-05-29 2020-05-29
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا