Advert Test
MAROC AUTO CAR

ميركل لن تحضر قمة مجموعة السبع في واشنطن

Last Update : الأحد 31 ماي 2020 - 10:46 صباحًا
Advert test

ميركل لن تحضر قمة مجموعة السبع في واشنطن

برلين – أفادت وسائل إعلام ألمانية أنه من غير المرجح أن تحضر  المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل قمة مجموعة السبع  التي دعا اليها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في واشنطن نهاية شهر يونيو المقبل.

Advert Test

ونقلت وسائل الإعلام عن المتحدث باسم الحكومة الالمانية شتيفن زايبرت قوله إن “المستشارة الفدرالية تشكر الرئيس على دعوته إلى قمة مجموعة السبع”.

وأضاف المتحدث “حتى اليوم ونظرا للوضع العام للوباء، لا يمكنها القبول بمشاركتها شخصيا والسفر إلى واشنطن” مضيفا ان ميركل ستواصل بالطبع تتبع تطورات الجائحة.

وكان موقع “بوليتيكو” الإلكتروني الأمريكي قد أشار نقلاً عن المتحدث باسم الحكومة الالمانية الى رفض ميركل حضور قمة مجموعة السبع.

يذكر أنه كان من المقرر عقد قمة مجموعة السبع  في 10 يونيو في كامب ديفيد ثم تقرر أن تكون قمة افتراضية عن طريق تقنية ” الفيديو كونفرانس” بسبب ظروف جائحة كورونا العالمية ، غير أن ترامب جدد فكرة عقد القمة بالحضور الشخصي ورجح مسؤلو البيت الأبيض أن تعقد في نهاية يونيو المقبل.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-05-31 2020-05-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا