Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس الأحد .. أجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب بجل أرجاء المملكة

Last Update : الأحد 31 ماي 2020 - 9:33 صباحًا
Advert test
طقس الأحد .. أجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب بجل أرجاء المملكة
 
الرباط ـــ تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة اليوم الأحد، أن يظل الطقس حارا نوعا ما بأقصى الجنوب الشرقي للبلاد. فيما ستكون السماء غائمة مع نزول قطرات مطرية متفرقة ومحلية بالشمال غرب البلاد.
 
كما ستهم سحب ركامية الأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية مما سيعطي الفرصة لنزول قطرات مطرية محتملة، مع تشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، مصحوبة بكثل ضبابية بسواحل المحيط الاطلسي الوسطى والجنوبية.
 
عدا ذلك، ستكون الاجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب الى غائمة جزئيا بباقي أرجاء المملكة، مع هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي للبلاد وجنوب المنطقة الشرقية.
 
وستهب الرياح معتدلة الى قوية نوعا ما، من الجنوب أو الغرب بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ضعيفة القوة شمالية واحيانا غربية بباقي الجهات الأخرى.
 
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 21 و 26 درجة بالسايس والسهول الواقعة غرب الاطلس والجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و 20 درجة في ما تبقى من أرجاء البلاد.
 
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و24 درجة بالأطلس والواجهة المتوسطية، وما بين 24 و29 درجة بالريف شمال المنطقة الشرقية والغرب واللكوس وبالقرب من سواحل المحيط الاطلسي، وما بين 29و34 درجة جنوب المنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية والسهول الداخلية وغرب الاقاليم الجنوبية، وما بين 35 و 40 درجة بسوس وأقصى الجنوب وجنوب شرق المملكة.
 
وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان الى هائج ما بين المهدية وآسفي، وهادئ ما بين طرفاية وبوجدور وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.
مملكتنا.م.ش.س
 
Advert test
2020-05-31 2020-05-31
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا