Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد-19 .. مراكش تشكر أبطالها

Last Update : الإثنين 1 يونيو 2020 - 11:11 مساءً
Advert test

كوفيد-19 .. مراكش تشكر أبطالها

مراكش – عبرت مدينة مراكش عن امتنانها لمجموع السلطات والأجهزة الأمنية والصحية والوقاية المدينة بالمدينة، من أجل تعبئتهم المتواصلة وتفانيهم ومجهوداتهم الدؤوبة منذ اندلاع الأزمة الوبائية المرتبطة بجائحة (كوفيد-19)، قصد الدعم والسهر على الأمن الصحي للمراكشيين.

Advert Test

وجاء في بلاغ للمجلس الجهوي للسياحة أن “مراكش الهادئة والصامتة في ظل أجواء الحجر الصحي، تكرم رجالها ونسائها الذين توحدوا في لقب واحد : أبطال. فمنذ ظهور جائحة كوفيد-19 بالمغرب، تجندت المدينة الحمراء بكل أطرها من رجال السلطة وأجهزة الأمن والصحة والوقاية والنظافة، الذين سهروا بكل حزم وتفاني ويقظة ليل نهار، لضمان سلامة وصحة وراحة كل الساكنة”.

وأضاف البلاغ أنه “من خلال هذه المبادرة التواصلية المحتفية بجنود الصفوف الأمامية في مواجهة الجائحة، تسعى مراكش لتوجيه رسالة بسيطة بحمولة رمزية قوية (مراكش تشكر أبطالها). باليد على القلب، تشكر مراكش أبطالها على تفانيهم، وإخلاصهم، وحبهم لهذا الوطن الذي سيبقى في التاريخ خالدا”.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه “في هذه الظرفية الخاصة أبانت ساكنة مراكش عن حس وطني راق والتزام موصول بقيم المواطنة والتآزر. جميعا، بصبر وتفاؤل، سننتجاوز هذه الظرفية وسننهض ونحن أكثر قوة من أي وقت مضى”.

وأكد أنه ساهم في “إنجاح هذه المبادرة المنجزة بدعم من طرف ولاية جهة مراكش-آسفي، كل من المجلس الجهوي للسياحة مراكش-آسفي (Visit Marrakech Region)، بتعاون مع (Delight Event Management)”.

وأضاف “لم يكن هذا العمل الفني ليرى النور من دون مساهمة المصورة الموهوبة كارولين داركور  ومصور الفيديو المبدع أنس وعديدي الموهوبة الذي جعل هذه المشاهد الجميلة تتكلم إحساسا”.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-06-01 2020-06-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا