Advert Test
MAROC AUTO CAR

كوفيد-19 .. (غرو) شخصية الرسوم المتحركة المشهورة تنضم لمعركة مواجهة الوباء

Last Update : الإثنين 1 يونيو 2020 - 10:42 مساءً
Advert test

كوفيد-19 .. (غرو) شخصية الرسوم المتحركة المشهورة تنضم لمعركة مواجهة الوباء

جنيف – أصدرت منظمة الصحة العالمية ومؤسسة الأمم المتحدة وشركة (إليمونيشن للترفيه)، مؤخرا، إعلانا تحسيسيا ترفيهيا بتدابير مواجهة فيروس  كورنا المستجد (كوفيد-19) بطله شخصية الرسوم المتحركة المشهورة (غرو)، من إنتاج شركة إليمونيشن وشخصيات فيلم التوابع (المينينز).

وأوضح الموقع الإلكتروني لمنظمة الصحة العالمية أن من شأن هذا الإعلان أن “يعزز الممارسات الآمنة والصحية خلال هذه الأوقات الراهنة العسيرة”، حيث يركز على السلوكيات المنقذة للأرواح للمساعدة على التخفيف من آثار مرض (كوفيد-19).

وأبرز المصدر ذاته أن هذه التدابير تشمل الالتزام بالتدابير مثل التباعد الاجتماعي، وممارسة النشاط البدني في المنزل، واستمرار العلاقة الطيبة والمودة بين الأفراد، وتتوخى أن يظل الناس من جميع الفئات العمرية آمنين ويتمتعون بصحة جيدة خلال فترة هذه الجائحة.

وفي هذا الصدد، قال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدحانوم، “يجب أن نجد في هذا الوقت العصيب كل السبل الممكنة لبعث الأمل في النفوس عندما نتشارك مع الناس النصائح التي يمكن أن تحمي صحتنا”.

ويقوم بأداء الصوت في هذا الإعلان التحسيسي الممثل الأمريكي ستيف كارل الذي حاز على جائزة الأوسكار، والمرشح للفوز بجائزة إيمي، الذي يلعب دور (غرو) في فيلم “Despicable Me” (أنا الحقير).

وأضاف تيدروس أنه “يسر منظمة الصحة العالمية أن تعمل مع شركة (إليمونيشن) والممثل ستيف كارل وشخصيات (المنينز) و(غرو) المرحة بهدف الترويج لمدى أهمية ممارسة التباعد الجسدي والحفاظ على النشاط والتواصل وتحلي الناس بالطّيبة تجاه بعضهم البعض والرحمة للتغلب على جائحة كوفيد-19.”

من جهته، قال كريس ميلاندري، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة (إلومينيشن) إن “رواية القصص تعتبر أداة قوية لتسريع وتيرة التغيير الاجتماعي الإيجابي في العالم. ويشرفنا عقد هذه الشراكة مع منظمة الصحة العالمية ومؤسسة الأمم المتحدة لتذكير الناس في كافة أرجاء العالم بأهمية حماية أنفسهم، وحماية بعضهم البعض وحماية مجتمعاتنا المحلية أثناء هذه الجائحة”.

من جانبها، قالت إليزابيث كوزينز، الرئيسة والمديرة التنفيذية لمؤسسة الأمم المتحدة، إنه “بينما يواصل العالم التصدي لتحديات كوفيد-19، يظل التعاطف أحد أسلحتنا القوية. ونحن سعداء لأن شخصيات الفيلم الكوميدي “Despicable Me” تبدي حبها وتعرض سبل الحفاظ على النفس والمجتمع خلال هذه الظروف التي لم يشهد لها مثيل”.

وستتم ترجمة هذا الإعلان الذي صدر باللغة الإنجليزية، إلى لغات متعددة بما في ذلك الإسبانية والفرنسية والبرتغالية والعربية.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-06-01 2020-06-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا