Advert Test
MAROC AUTO CAR

قنصلية المملكة بتاراغونا أدان صاغية لإستفسارات مغاربة إسبانيا

Last Update : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 2:54 مساءً
Advert test
قنصلية المملكة بتاراغونا أدان صاغية لإستفسارات مغاربة إسبانيا
 
عبد اللطيف الباز
 
إسبانيا ــــ منذ بداية جائحة كورونا التي أرخت بظلالها على جل دول المعمور إنكبت القنصلية العامة للمملكة المغربية بتاراغونا الإسبانية على تتبع يومي لشكايات ومتطلبات الجالية المغربية واستفساراتهم ، حيت قامت القنصل العام للمملكة المغربية ” بيشري سلوى “بالسهر شخصيا على راحة الجالية المتجلية في قضاء مأربهم واللذين تقاطروا على مقر القنصلية لأستجلاء وضعيتهم خصوصا بعدما تم قرار إغلاق الحدود الجوية والبحرية والبرية ليجدوا في القنصلية العامة للمملكة المغربية بتاراغونا جوبا شافيا لتساؤلاتهم.
 
وهدا أكد لنا أحد المرتفقين ببهو القنصلية في تصريح حصري خصو به جريدة مملكتنا الإلكترونية أن قنصلية المغرب بتاراغونا كانت السند خلال محنتهم مؤكدين على فخرهم واعتزازهم بالإنتماء لهده البلاد داعيين الله عز وجل أن يرفع عنا هدا البلاء في أقرب الآجال
 
وتجدر الإشارة الا أن الالاف المغاربة وجدو أنفسهم في أزمة جراء إتخاد قرار المملكة المغربية الاستباقي بإغلاق حدوده حماية لمواطنيه من تفشي فيروس كورونا المستجد الشيء الذي عجل بسفارات وقنصليات المملكة في كل دول المعمور إلى تبني سياسة تواصلية مع المغاربة العالقين بهده الدول.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-06-02 2020-06-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا