Advert Test
MAROC AUTO CAR

بني ملال .. عناصر القوات المساعدة تنخرط بحماس في حملة للتبرع بالدم

Last Update : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 9:33 مساءً
Advert test

بني ملال .. عناصر القوات المساعدة تنخرط بحماس في حملة للتبرع بالدم

بني ملال – انخرطت عناصر القوات المساعدة بالقيادة الجهوية لبني ملال-خنيفرة اليوم الأربعاء بإخلاص وحماس في حملة للتبرع بالدم، الهادفة إلى تعزيز المخزون الجهوي في ظل ظرفية انتشار جائحة كوفيد 19.

وقد تمت الحملة ، التي أشرفت على تنظيمها القيادة الجهوية للقوات المساعدة بتعاون مع المركز الجهوي لتحاقن الدم لبني ملال-خنيفرة وعرفت مشاركة ضباط وضباط الصف في القيادة الإقليمية والجهوية لبني ملال، تحت إشراف طاقم طبي وتمريضي مهني، وفي امتثال صارم للتدابير الوقائية التي أقرتها السلطات العمومية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح القائد الجهوي للقوات المساعدة ببني ملال خنيفرة عبد الله أوقصو، أن هذه الحملة تندرج في إطار التعبئة الشاملة لمختلف الفعاليات بجهات وأقاليم المملكة في المجهود الوطني لدعم المخزون من هذه المادة الحيوية، مشيرا إلى أن عناصر القوات المساعدة عبروا من خلال هذه المبادرة عن تضامنهم المتسم بحس عال من المواطنة، عبر المساهمة في تلبية الاحتياجات المتزايدة لهذه المادة الحيوية على مستوى الجهة، وإنقاذ أشخاص معرضين للخطر.

من جانبه ، قال رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة بني ملال عبد الرحمان جابر إن هذه المبادرة تأتي بعيد حملة واسعة للتبرع بالدم أشرفت عليها ولاية الجهة بمساهمة جميع الإدارات العمومية، مشيدا بالتعبئة والانخراط الكبير لعناصر القوات المساعدة في هذه المبادرة التي ستوفر للجهة مخزونا يغطي 3 أسابيع من احتياجات الدم، في ظرفية استثنائية ناجمة عن حالة الطوارئ الصحية في المملكة.

من جانبها قالت الطبيبة المسؤولة عن الوحدة المتنقلة للتبرع بالدم بجهة بني ملال – خنيفرة سميرة ازايز، إن هذه الحملة ، التي حظيت بمشاركة قوية لجميع عناصر القوات المساعدة، تمت وفقا للتدابير الاحترازية والوقائية ضد كوفيد 19.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-06-03 2020-06-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا