Advert Test
MAROC AUTO CAR

مجموعة منارة قابضة نموذج رائد للشركة المواطنة في زمن كورونا

Last Update : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 10:37 مساءً
Advert test

مجموعة منارة قابضة نموذج رائد للشركة المواطنة في زمن كورونا

انوار بوشمامو 

قلعة السراغنة ــــ أكد المدير العام المفوض لمجموعة منارة قابضة السيد محمد آيت زعيتر استمرار العمليات التشغيلية لكافة فروع المجموعة على المستوى الوطني في المملكة دون انقطاع، وأن المجموعة مستمرة في الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها وتسليماتها المحلية ومبيعاتها لا تزال مستمرة، وهي حريصة على التعامل مع الوضع الحالي والإجراءات الجديدة التي اتخذت بعد انتشار فيروس كورونا بحيث لا يكون هناك أي تأثير على النشاط الاقتصادي لقطاع الإنشاءات.

وأضاف أن وثيرة العمل في المصانع تسير بشكل طبيعي، والتسليمات المحلية مستمرة، ولم يحدث أي تغير على الأسعار، كما أن مجموعة منارة قابضة اتخذت كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان سلامة موظفيها في مواجهة انتشار الفيروس، والتأكد من سلامتهم وخلوهم من الإصابة بفيروس كورونا، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ على بلادنا الغالية أمنها وأمانها واستقرارها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة ملكنا الهمام محمد السادس نصره الله.

كما أعلنت مجموعة ﻣﻨﺎرة اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ في وقت سابق عن مساهمتها بمبلغ ثلاثة ملايين درهم لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19” الذي تم إحداثه لمواجهة آثار هذا الوباء.

وتندرج هذه المبادرة، يضيف بلاغ توصلت به جريدة مملكتنا، في إطار التعبئة الشاملة التي تعيشها المملكة لمواجهة تداعيات وباء كورونا المستجد، وانخراطا من مجموعة منارة قابضة في الجهود الوطنية المبذولة، وبمبادرة من مسؤوليها، وهم يستحضرون التوجيهات الملكية السامية، والمبادئ الدستورية، وقيم التضامن والتآزر والتكافل الوطني التي جبل عليها المغاربة في تحمل التكاليف والأعباء الناتجة عن الأزمات المختلفة.

وأضاف البلاغ أن مجموعة منارة قابضة إذ تشدد على رمزية هذه المبادرة، فإنه تؤكد في نفس الوقت على انخراطها الكامل والتلقائي في كل المبادرات المواطنة الرامية إلى الحد من آثار هذا الوباء.

وجاء في بلاغ للمجموعة أنه “ﻓﻲ إﻃﺎر اﻟﻤﺒﺎدرة اﻟﻤﻠﻜﻴﺔ اﻟﺴﺎﻣﻴﺔ، لإنشاء ﺻﻨﺪوق ﺧﺎص ﻟﺘﺪﺑﻴﺮ ﺟﺎﺋﺤﺔ (ﻛﻮﻓﻴﺪ-19)، ﺗﺘﺸﺮف ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻨﺎرة اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ، ﻋﺒﺮ مؤسسة الزهيد، ﺑﺈﻋﻼن ﻣﺴﺎﻫﻤﺘﻬﺎ بمبلغ ثلاثة ملايين درهم”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-03 2020-06-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا