Advert Test
MAROC AUTO CAR

إعادة افتتاح وكالات صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط

Last Update : الأحد 7 يونيو 2020 - 11:12 صباحًا
Advert test

إعادة افتتاح وكالات صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط

الرباط – أعلن صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، المكلف بتسيير الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين (CNRA)، والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد (RCAR)، عن افتتاح جميع وكالاته ، واستئناف العمل بها.

وذكر صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، في بلاغ له، أن كل زيارة لوكالاته تبقى مقيدة باحترام إجراءات السلامة الموضوعة من طرف الصندوق ، مع الإشارة إلى أنه تم وضع المنصة الرقمية، ومكتب الضبط الرقمي، رهن إشارة زبناء الصندوق وشركائه .

وحسب الصندوق، فإن أي تنقل للوكالات يجب أن يبقى في إطار الضرورة القصوى، مع تحديد موعد مسبق ، عن طريق خدمة تحديد المواعد المتوفرة منذ سنة 2016، عبر الموقع الإلكتروني أو مركز النداء.

كما يمكن استعمال الموقعين الإلكترونيين ( www.cnra.ma ) و ( www.rcar.ma )، وتطبيقات الهواتف المحمولة ( SMART RCAR et SMART CNRA )، وكذا مراكز النداء، حيث توفر هذه الوسائل نفس الخدمات المقدمة بوكالات الصندوق .

ومن أجل الحصول على المزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بمراكز النداء من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء، عبر أرقام هاتفية مخصصة لهذه الغاية .

فبالنسبة لخدمات التقاعد، وضع الصندوق رهن إشارة الزبناء الرقم الهاتفي التالي 0801008888 ، والخاص بالنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد (RCAR) .

كما وضع الرقم الهاتفي 0801000017 والخاص بأنظمة التقاعد (RECORE, FRAM, CRAC, HIRAFI, RRMCC, RRMCR).

أما بشأن صناديق التضامن ، فقد وضع الرقم الهاتفي 0801001517 ( إيرادات حوادث الشغل وحوادث السير). في حين تم وضع الرقم الهاتفي 0801002320 ( دعم الأرامل ).

وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق يسهر من خلال قطب الاحتياط التابع له ، على التدبير الإداري والتقني والمالي لكل من الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين (CNRA)، والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد (RCAR) ، وبهذا فإنه يقوم بتدبير 148 مليار درهم المتعلقة بأكثر من 20 نظاما للتقاعد وصندوق احتياط ، والتي تتسم بتنوع كبير من حيث الفئات المستهدفة ونوعية الخدمات.

ومن أجل القيام بهذه المهمة على أحسن وجه ، يعتمد الصندوق على بنية تدبير تنظيمية وحديثة ، وعلى منظومة معلوماتية مرنة ، وعلى موارد بشرية مؤهلة وآليات حكامة جيدة لخدمة أكثر من مليون مواطن .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-06-07 2020-06-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا