Advert Test
MAROC AUTO CAR

الفقيه بن صالح .. توقيف شخصين بتهمة اغتصاب فتاة قاصر

Last Update : الأحد 7 يونيو 2020 - 11:34 مساءً
Advert test

الفقيه بن صالح .. توقيف شخصين بتهمة اغتصاب فتاة قاصر

الفقيه بن صالح ـــ  أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال بوضع شخصين من ذوي السوابق القضائية رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وذلك من أجل الاشتباه في اعتيادهما على هتك عرض طفلة قاصر لا يتعدى عمرها 13 سنة على مستوى حي الفرح بمدينة الفقيه بن صالح .

Advert Test

في حوالي الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد 7 يونيو الجاري تجمهر العشرات من سكان الحي المذكور ، المعروف محليا باسم حافير ، على وقع صراخ واحتجاج والد الطفلة بعد إخباره من طرفها بكونها ضحية اعتداءات جنسية متكررة من طرف المشتبه فيهما اللذين يتراوح عمرهما ما بين 57 و 58 سنة .

وقد صادف ذلك مرور دورية للسلطات المحلية والأمنية التي تدخلت عناصرها لاستطلاع الأمر حيث تم إخبار النيابة العامة المختصة التي أمرت بتوقيف العنصرين المذكورين ووضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح لفائدة البحث الذي فتحته عناصر فرقة الشرطة القضائية في الموضوع .

هذا وأفادت مصادرنا من الحي المذكور أن الموقوفين يشتبه في اعتيادهما على هتك عرض الضحية مقابل مبالغ مالية هزيلة مستغلين وضعية الهشاشة الاجتماعية التي تعيشها أسرتها ، في انتظار ما ستقوله العدالة في حقهما.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-07 2020-06-07
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا