Advert Test
MAROC AUTO CAR

رؤساء الجماعات الترابية بإقليم تارودانت ينوهون بمجهودات السلطة الإقليمية في مواجهة فيروس كورونا

Last Update : الإثنين 8 يونيو 2020 - 4:45 مساءً
Advert test

رؤساء الجماعات الترابية بإقليم تارودانت ينوهون بمجهودات السلطة الإقليمية في مواجهة فيروس كورونا

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ  أصدر رؤساء الجماعات الترابية التابعة لاقليم تارودانت اليوم الاثنين 08 يونيو بلاغاً للرأي العام الوطني والمحلي، وذلك بعد عقد لقاءً تشاورياً عن بعد، في ظل الأوضاع الاستثنائية التي يعرفها بلادنا من انتشار فيروس كورونا، كما تداولو خلاله مجموعة من القضايا التي تهم الشأن المحلي بالإقليم.

وحسب بلاغ لرؤساء الجماعات الترابية بإقليم تارودانت، والذي توصلت “مملكتنا” بنسخة منه، فإن هاته الجماعات الترابية تعتز وتفتخر بالقرارات الاستباقية التي اتخدها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد بالمغرب، وتنويههم أيضاً بالاجراءات التي اتخدها وزير الداخلية والقطاعات الوزارية المعنية حفاظاً على سلامة وأمن المواطنين.

كما يؤكدون حسب ذات البلاغ، على أهمية الدور المحوري الذي لعبه عامل صاحب الجلالة بإقليم تارودانت الحسين أمزال، في تنسيق جهود كل القطاعات المتدخلة وتحفيز كل الفعاليات وتوجيه خطواتهم لما فيه مصلحة للإقليم وساكنته.

ويضيف ذات المصدر، الاعتزاز بكل الجهود التي يقوم بها السادة رؤساء الجامعات التربية التابعة لاقليم تارودانت، والتنويه بطبيعة العلاقة الايجابية التي تربطهم بعامل الإقليم، نظراً لما يمز شخصيته بالتواصل الإيجابي وقربه من انشغالات الساكنة، كما تم التنويه بالتضامن الذي ابان عليه اقليم تارودانت والمبني على التلاحم والاحترام والوحدة بين جميع الأطراف، من سلطات على رأسها السيد العامل والسادة رؤساء الجماعات الترابية والنسيج الجمعوي وكافة الساكنة مما يساهم في انخراطهم المسؤول والواعي في محاربة هاته الجائحة.

اضافة الى استنكار كل المحاولات اليائسة التي تروم سواء تبخيس ما ينجز بالإقليم أو المس بسمعة وشخص السيد عامل الإقليم، سواء بصفته الوظيفية أو الشخصية المطالبة بالضرب بيد من حديد تجاه كل من يمس بسمعة مسؤولي الإقليم وفي مقدمتهم السيد العامل.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-08 2020-06-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا