Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. عقد اجتماع مع فعاليات المجتمع المدني من أجل خلق ديناميكية جديدة بقيادة أحمر

Last Update : الإثنين 8 يونيو 2020 - 11:16 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. عقد اجتماع مع فعاليات المجتمع المدني من أجل خلق ديناميكية جديدة بقيادة أحمر

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ـــ طبقاً لتوجيهات السيد عامل إقليم تارودانت، أثناء الزيارة التي اخص بها مقر هذه قيادة أحمر والجماعات الترابية التابعة لها؛ عقدت اليوم الاثنين 08 يونيو، السلطة المحلية اجتماعاً لها، بمقر جماعة احمر لكلالشة وكذلك بجماعة زاوية سيدي الطاهر، بحضور أعوان السلطة المحلية ورؤساء جمعيات المجتمع المدني النشيطة على مستوى اللجن المحلية المحدثة بالدواوير التابعة للجماعات المحلية السالفة الذكر خلال مدة تطبيق الحجر الصحي.

حيث تم تبليغهم تشكرات السيد عامل إقليم تارودانت، على مساهمتهم وتعاونهم وتطوعهم خدمة للصالح العام للدولة ضد جائحة كورونا فيروس المستجد، حيث ختم هذا الاجتماع بتسطير برنامج عمل للمرحة المقبلة متضمن حملات تحسيسية بهدف دعوة الساكنة إلى الاستمرار على نهج الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقا لتوجيهات وزارة الصحة والداخلية.

إضافة إلى العمل على خلق ديناميكية جديدة تنافس في مجال النظافة والتزيين والدعم الاجتماعي للفئات المعوزة والمحتاجة، وفي هذا الاطار، مواصلة السلطة المحلية وفعاليات المجتمع، في تنظيم حملات النظافة بمداخل الدواوير التجمعات السكنية؛ حيت تم بدوار تفوكت جماعة احمر لكلالشة، بحضور اللجنة المحلية، حملة نظافة و تزيين و تشجير مقبرة الدوار.

و استمرار عملية ازالة أشجار الصبار بجماعة لمنيزلة بواسطة جرافة تابعة لمصالح السلامة الصحية للقضاء على الحشرة القرموزية التي تشكل ضررا للساكنة و ستستمر العملية بباقي المناطق المتضررة، اضافة الى تنظيم عمليات تنظيف وتعقيم المساجد ومرافقها بالجماعات الترابية التابعة للقيادة، كما تتواصل الدوريات الأمنية لفرض شروط حالة الطوارئ الصحية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا