Advert Test
MAROC AUTO CAR

المحفوظ يُسَخِّرُ جميع آليات المجلس الإقليمي لمجموعة من حملات النظافة التي تشنها السلطات المحلية بالفقيه بن صالح

Last Update : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 12:12 صباحًا
Advert test

المحفوظ يُسَخِّرُ جميع آليات المجلس الإقليمي لمجموعة من حملات النظافة التي تشنها السلطات المحلية بالفقيه بن صالح

الفقيه بن صالح ـــ قدم رئيس المجلس الإقليمي الفقيه بن صالح المحبوب من قِبل ساكنة بني عمير إقليم الفقيه بن صالح العزيزة – يد المساعدة بتسخير جميع آليات مجلسه المحترم لمجموعة من حملات النظافة، وكذلك حملات استقرار الباعة المتجولون وغيرها التي تشرف عليها السلطات المحلية بالفقيه بن صالح مشكورة، للحد من انتشار الأزبال والنفايات، و محاربة انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 بالمدينة ، و المساهمة في جمالية ورونق المدينة .

Advert Test

الشكر الجزيل لرئيس مجلس إقليم الفقيه بن صالح الرجل الوفي الخدوم للوطن والمواطن ساكنة بني عمير العزيزة تفتخر بكم  لكونكم رئيسا على إقليمها الذي عرف في عندكم تنمية كبيرة وفي ظرفية قصيرة . 

شكرا لجميع مكونات مجلس إقليم الفقيه بن صالح الشكر الجزيل لكل مكونات السلطة المحلية وعلى رأسهم السيد ” محمد القرناشي “عامل صاحب الجلالة على إقليم الفقيه بن صالح . 

شكرا لباشا المدينة وجميع قياد الملحقات الإدارية كل واحد بِاسمها والشكر لكل أعوان السلطة ورجال القوات المساعدة ورجال الأمن الوطني .  دمتم في خدمة الصالح العام وخدمة هذا الوطن العزيز.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-09 2020-06-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا