Advert Test
MAROC AUTO CAR

بيان إستنكار وتكذيب

Last Update : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 10:52 مساءً
Advert test

بيان إستنكار وتكذيب

أحمد ريان 

النواصر ـــ  لقد تم نشر إحدى المقالات في الجرائد الوطنية والتي جاء فيها بأن الفيديوهات التي تم إتهام مسؤول قضائي وكبار المنتخبين على صعيد منطقة النواصر بأنها سجلت في مقر قيادة الدرك الملكي بأولاد صالح، وحيث أن كاتب المقال يتعمد دائماً إقحام جهاز الدرك الملكي في جميع الملفات الرائجة لمنتخب إقليم النواصر،وأنه سبق وأن إتهم رجال الدرك الملكي بتزوير تنازل في ملف أحد مروجي الخمور والمخدرات وعند الإستماع إليه، و أن الإشهاد أنجز في 2 أكتوبر 2019 و أن عملية إلقاء القبض عليه تمت بتاريخ 09 أكتوبر 2019.

وبالتالي يبقى كاتب المقال بين موقفين إما أنه يحمل في نفسه حقدا لجهاز الدرك الملكي أو أنه مدفوع من طرف أحد الأطراف لهم مصلحة في ذلك دون الإعتماد على أي أساس أو دليل ملموس، وذلك أن ناشر الفديوهات لم يقم بتسجيل فيديو واحد فقط بل بأربع فيديوهات وليس بتراب جماعة أولاد صالح إقليم النواصر.

ليبقى هذا الكاتب متخبطا في اتهاماته الباطلة التي لا أساس لها من الصحة وتزوير الكلام وتحريفه عن سياقه… وبالنظر إلى كل هذه التصرفات التي تظهر جليا أن هذا الأخير يمارس أفعالا لا تمثل عمل الصحفي النزيه الذي ينظر إلى الأمور بعين النزاهة والمسؤولية … لكل هذه الأسباب نقول أنه يجب أن يقابل هذه التصرفات الخطيرة ردا يناسب إتهاماته الباطلة حتى لا يتسنى لمن سولت له نفسه إقحام أجهزة الدولة والقضاء بالباطل ورميها بالبهتان .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-09
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا