Advert Test
MAROC AUTO CAR

شكر خاص للسلطات الإقليمية بالسمارة على المجهودات التي بذلتها خلال تطبيق حالة الطوارئ الصحية

Last Update : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 5:14 مساءً
Advert test

شكر خاص للسلطات الإقليمية بالسمارة على المجهودات التي بذلتها خلال تطبيق حالة الطوارئ الصحية

هشام العباسي 

السمارة ــــ كملة حق لا بد من قولها بعد ما حفظنا الله من هذا الوباء القاتل، فقد كان للمسؤولين بإقليم السمارة دور كبير في ابعاده ، اذ سهر رجال السلطة والقوات الأمنية بكل تلوينها، على رأسهم السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة على تطبيق حالة الطوارئ باحسن وجه من خلال تقيد الحركة داخل الإقليم واغلاق كل مداخل والمخارج و البحث المستمر ليل نهار عن المتسليلين والمشكوك في اصابتهم .

كما لا ننسى الدور الكبير الدي قام به كل من، الأطر الطبية على التكفل بكل الحالات المشكوك فيها، و المكتب الصحي على تعقيم كل الادارات وسيارات الاسعاف وكل احياء المدينة، و رجال الدرك و الأمن الوطني بعدم السماح بمرور اي سيارة دون ترخيص، وكذلك رجال الوقاية المدنية، والقوات المساعدة والملكية، ورجال السلطة المحلية، ورجال الإنعاش الوطني وعمال النظافة، فشكرا لله ولكم، فكل هذه العوامل ساهمت في حماية المدينة وتصنيفها ضمن المنطقة الاولى، وفي الأخير، تحية تقدير وعرفان للساكنة السمارة بالخصوص التي أظهرت عن وعي كبير في كبح الشهية جائحة فيروس كورونا، واليوم اصبح الدور علينا كمواطنين عبر الالتزام التام لابقاء هذا الوباء بعيدا عن مدينتنا والحفاظ على هذا التصنيف.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-10 2020-06-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا