Advert Test
MAROC AUTO CAR

قيادة احمر بتارودانت تخلق استراتيجية جديدة لمواكبة المرحلة الثانية لمكافحة كورونا

Last Update : الخميس 11 يونيو 2020 - 9:39 مساءً
Advert test

قيادة احمر بتارودانت تخلق استراتيجية جديدة لمواكبة المرحلة الثانية لمكافحة كورونا

اسماعيل كرايش

إقليم تارودانت ــــ تماشياً مع توجيهات السيد عامل إقليم تارودانت، خلال الزيارات التي اخص بها الجماعات الترابية التابعة لقيادة احمر، وكدا خلال الاجتماعات المنعقدة بدائرة سيدي موسى الحمري او المنعقدة بمقر العمالة؛ السلطة المحلية على خلق استراتيجية جديدة لمواكبة المرحلة الثانية في مواجهة جائحة كورونا فيروس المستجد ؛ بمواصلة التعقيم وإزالة و هدم البنيات الالية للسقوط والمستعملة وكدا مواصلة تحرير الملك العام الطرقي من الاستغلال.

إضافة الى هذا، قامت السلطة المحلية المذكورة، بهدم مجزرة قديمة وبناية أخرى قديمة متخدة كوكر للازبال؛ كلها آلية للسقوط؛ مجاورة للطريق الجهوية 114A على مستوى دوار النوايل جماعة احمر لكلالشة .

كما أشرفت هذه السلطة المحلية على توزيع 300 قفة مواد غذائية مسلمة من مؤسسة الجنوب لجمعية تيويزي بدوار تحنضورت جماعة اداومومن استفادت منها الأسر المحتاجة بكل من دوار تحنضورت ؛ تيكودار ؛ تدوست و تلزاط جماعة اداومومن.

وفي إطار محاربة فيروس كورونا، تم اليوم توقيف شخصين من طرف هذه السلطة المحلية و عناصر الدرك الملكي بالحاجز الأمني بدوار النوايل قادمين من الدار البيضاء على متن سيارة من نوع “Dacia logan” في اتجاه اغرم بدون ترخيص قانوني؛ تم اقتيادهما وارجاعهما إلى مدينة الدار البيضاء وفقا لتعليمات النيابة العامة، حيث تم تسليمها إلى قائد قيادة سيدي موسى الحمري لنفس الغاية.

وتتواصل عملية التحسيس والتوعية من دعوة الساكنة إلى ارتداء الكمامة واتخاذ الاحترازات الوقائية في مواجهة كوفيد 19، ومنع كل الأشكال المخالفة التعليمات الوزارية في هذا الباب ومتابعة عملية تعقيم المساجد والجماعات المحلية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-11 2020-06-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا