MAROC AUTO CAR

إقامة صلاة الغائب بجميع مساجد المملكة ترحما على روح المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز

آخر تحديث : الجمعة 23 يناير 2015 - 3:42 مساءً
Advert test

بأمر من أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، أقيمت بعد صلاة الجمعة ، بجميع مساجد المملكة ، صلاة الغائب ترحما على روح المغفور له خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وبعد أداء صلاة الجمعة وإقامة صلاة الغائب ، رفع المصلون أكف الضراعة إلى العلي جلت قدرته بأن يمطر شآبيب رحمته ومغفرته ورضوانه على فقيد العروبة والإسلام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وبأن يسكنه في جنات النعيم مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.

Advert Test

كما ابتهلت جموع المصلين إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم وبأن يقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن ، ويشد عضد جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة. 

كما رفعت أكف الضراعة ، أيضا ، الى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع مغفرته ورحمته الملكين المجاهدين جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ويطيب ثراهما ويسكنهما فسيج جناته.

وكان بلاغ للناطق الرسمي باسم القصر الملكي قد أفاد بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، أعزه الله، أصدر أمره السامي بتنكيس الأعلام الوطنية لمدة ثلاثة أيام، على المباني الحكومية والإدارات والأماكن العمومية، وكذا سفارات وقنصليات المملكة بالخارج، لفقدان المملكة العربية السعودية، والأمة العربية والإسلامية لأحد قادتها الكبار خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وذلك تعبيرا من المغرب، ملكا وشعبا، عن مشاطرته الشعب السعودي حزنه على إثر هذا الرزء الفادح، في فقدان قائد وملك شهم ربطته بالمغرب، روابط أخوة صادقة.

وأضاف البلاغ أنه بأمر من أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السدس ،نصره الله ، تقام صلاة الغائب بمساجد المملكة، بعد صلاة يومه الجمعة.

مملكتنا .م.ش.س

Advert test
2015-01-23 2015-01-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: