Advert Test
MAROC AUTO CAR

إقليم تارودانت .. تنظيم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر

Last Update : الأحد 14 يونيو 2020 - 1:40 مساءً
Advert test

إقليم تارودانت .. تنظيم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ــــ في إطار أنشطتها نظمت اليوم الأحد 14 يونيو، المنظمة المغربية للانقاذ والاغاتة فرع سيدي موسى الحمري اقليم تارودانت، حملة للتبرع بالدم بتعاون مع جماعة زاوية سيدي الطاهر وتحت إشراف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتارودانت، والسلطة المحلية بقيادة أحمر، وذلك تحت شعار”قطرة من دمك حياة لغيرك” واحتضن المستوصف القروي المسيرة الخضراء بدوار البعارير العليا هذه العملية الانسانية في ظروف جيدة.

وتأتي هذه المبادرة الانسانية، في إطار مساهمة كافة المواطنين في تعزيز مخزون مراكز تحاقن الدم بإقليم تارودانت، خصوصاً خلال هاته الظرفية الصحية الحرجة، ومن أجل تحفيز المواطنين والمواطنات على التبرع بالدم، بالنظر للخصاص الذي يعرفه مخزون هذه المادة الحيوية والأساسية على مستوى مراكز تحاقن الدم.

وذلك في خضم انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب، كما عرفت هذه العملية نجاحاً من خلال انخراط كافة المواطنين والتي تعكس مدى وعي المصالح الأمنية بأهمية هذه المادة الحيوية، مع احترام تام للاحتياطات الضرورية للوقاية من فيروس كورونا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-14 2020-06-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا