Advert Test
MAROC AUTO CAR

استفادة 240 شخصا في وضعية هشاشة من حملة تضامنية

Last Update : الأحد 14 يونيو 2020 - 12:53 مساءً
Advert test

استفادة 240 شخصا في وضعية هشاشة من حملة تضامنية

 انوار بوشمامو 

Advert Test

قلعة السراغنة – استفاد ما مجموعه 240 شخصا بمدينة قلعة السراغنة، مؤخرا ، من حملة تضامنية، وذلك بهدف التخفيف من التداعيات الاجتماعية والاقتصادية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على الساكنة الهشة.

واستهدفت هذه المبادرة، المنظمة بمساهمة من فعاليات مهنية وجمعوية وبمشاركة شخصيات من ميدان الإعلام والفن، الفئات المتضررة من الوباء حيث شملت توزيع مساعدات غذائية وبدل رياضية على 200 من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة و40 أرملة.

وبالمناسبة، أكد منسق هذه الحملة، السيد حسن لحمادي، أن هذه المبادرة تتوخى تنمية وإشاعة روح التضامن والتكافل بين فئات المجتمع في مثل هذه الظروف العصيبة الناجمة عن وباء “كورونا”، والتخفيف من آثاره على الشرائح المجتمعية المتضررة.

وأضاف السيد لحمادي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه المبادرة، التي رأت النور بفضل مساهمة جهات إحسانية، همت توزيع قفف المؤونة الغذائية، مذكرا بأن هذه الحملة تعد السادسة من نوعها منذ بداية الأزمة الوبائية، والتي أسفرت عن توزيع 1600 قفة غذائية منذ بداية الجائحة.

وخلفت هذه المبادرة الإنسانية استحسانا كبيرا في أوساط المستفيدين، معبرين عن أملهم في تلافي هذه الوضعية وتجاوز تداعيات جائحة فيروس “كورونا” بأقل الخسائر وفي أقرب وقت.

وقد جرت هذه الحملة بتنسيق وثيق مع السلطات المحلية بإقليم قلعة السراغنة، وفي احترام تام للسلوكات الوقائية والاحترازية، من أجل تفادي انتشار الوباء، من خلال ارتداء الكمامات الواقية واحترام التباعد الاجتماعي أثناء عملية التوزيع.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-06-14 2020-06-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا