Advert Test
MAROC AUTO CAR

خلوق رئيسة المنتدى الإيطالي المغربي للعلاقات الثنائية في إيطاليا تتمنى الشفاء العاجل لعاهل البلاد جلالة الملك حفظه الله

Last Update : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 2:44 مساءً
Advert test

خلوق رئيسة المنتدى الإيطالي المغربي للعلاقات الثنائية في إيطاليا تتمنى الشفاء العاجل لعاهل البلاد جلالة الملك حفظه الله

عبد اللطيف الباز

Advert Test

إيطاليا ـــ  بمناسبة النجاح التام للعملية الجراحية التي أجريت مساء أول أمس الأحد 14 يونيو 2020 لصاحب “جلالة الملك محمد السادس حفظه الله” بمصحة القصر الملكي العامر بمدينة الرباط تتقدم خادمة الأعتاب الشريفة ذ/ فاطمة خلوق رئيسة المنتدى الإيطالي المغربي للعلاقات الثنائية في إيطاليا نيابة عن نفسها وأصالة عن كافة الجالية المغربية المقيمة بإيطاليا بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية لجنابكم الكريم ٬ وطول العمرحتى يتحقق على يديكم الكريمتين ما يصبو إليه شعبكم الوفي من تقدم ورقي وازدهار في ظل سياستكم الرشيدة والميمونة.

ونرفع أكف الضراعة لله عز وجل أن يبقيكم ذخرا وملاذا لهذا الشعب الأبي، وأن ينعم على مولانا المنصور بالله سليل أهل البيت الأشراف بموفور الصحة والسعادة, وأن يحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم .

سائلين المولى جل وعلا أن يقر عينكم بولي عهدكم الجليل سمو الأمير مولاي الحسن وشقيقته الأميرة الجليلة للا خديجة، وأن يشد أزركم بشقيقكم سمو الجليل الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية العلوية الشريفة ٬إنه سميع مجيب الدعاء.

خادمة الأعتاب الشريفة فاطمة خلوق

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-16 2020-06-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا