Advert Test
MAROC AUTO CAR

بني ملال .. امزازي في زيارة تفقدية لمركز الإعداد للامتحانات بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة

Last Update : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 10:50 صباحًا
Advert test

بني ملال .. امزازي في زيارة تفقدية لمركز الإعداد للامتحانات بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة

محمد جط 

Advert Test

بني ملال ـــ قام اليوم الأربعاء 17 يونيو 2020، السيد سعيد امزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي رفقة السيد الخطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة، عامل إقليم بني ملال والسيد ابراهيم مجاهد رئيس الجهة بزيارة تفقدية لمركز الإعداد المادي للامتحانات بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، حيث اطلع على عمليات التأهيل والصيانة التي خضعت لها فضاءات الاعتكاف والطبع والاستنساخ وتخزين المواضيع لضمان جاهزيتها واستجابتها للمعايير الوطنية المعتمدة.

كما عاين السيد الوزير إجراءات السلامة الصحية وظروف إيواء الطاقم الإداري المكلف بالإعداد المادي لامتحانات البكالوريا بالمركز الجهوي للامتحانات وذلك تفاديا لتداعيات فيروس كورونا – كوفيد 19.

وتجدر الاشارة الى أن الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2020، ستتم وفق قطبين، يومي 3 و4 يوليوز المقبل بالنسبة إلى قطب الآداب والعلوم الإنسانية والتعليم الأصيل، ومن 6 إلى 8 يوليوز بالنسبة إلى القطب العلمي والتقني وكذا البكالوريا المهنية. كما أن مواضيع الامتحان ستهم الدروس التي تم إنجازها حضوريا قبل تعليق الدراسة في 14 من مارس.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-17 2020-06-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا