Advert Test
MAROC AUTO CAR

المديرية العامة للأمن الوطني تنفي بشكل قاطع أن يكون مقطع فيديو حول اختطاف سيدة على متن سيارتها قد سجل بالمغرب  

Last Update : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 6:02 مساءً
Advert test

المديرية العامة للأمن الوطني تنفي بشكل قاطع أن يكون مقطع فيديو حول اختطاف سيدة على متن سيارتها قد سجل بالمغرب  

الرباط ــــ نفت المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل قاطع، صحة المعطيات التي تم تداولها عبر تطبيقات التراسل الفوري اليوم الأربعاء، بخصوص مقطع فيديو يوثق لعملية اختطاف سيدة على متن سيارتها الخاصة من أحد مواقف السيارات، وهو المقطع الذي تم إرفاقه بشكل مضلل بتعليق مكتوب يدعي تسجيل هذه الواقعة أمام أحد الأسواق الممتازة بمدينة سلا.

Advert Test

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان حقيقة أن الأبحاث والخبرات التقنية التي باشرتها مصالح الخلية المكلفة برصد ومكافحة الأخبار الزائفة التابعة لمديرية العامة للأمن الوطني، كانت قد أظهرت أن الأمر يتعلق بواقعة تم تسجيلها خلال شهر ماي من السنة الجارية خارج المغرب، وتناولتها في حينها مجموعة من المقالات الصحفية في عدد من دول أمريكا اللاتينية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه، وفي المقابل، تواصل المصالح التقنية المختصة الأبحاث والتحريات الضرورية من أجل تحديد المتورطين المفترضين في نشر وفبركة المعطيات الزائفة المتعلقة بهذا المقطع، ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري بدعوى أنها توثق لعمل إجرامي بالمغرب.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-06-17 2020-06-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا