Advert Test
MAROC AUTO CAR

ابتداء من اليوم الأربعاء .. فتح النظام المعلوماتي الخاص بتدبير امتحانات نيل رخصة السياقة

Last Update : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 9:57 مساءً
Advert test

ابتداء من اليوم الأربعاء .. فتح النظام المعلوماتي الخاص بتدبير امتحانات نيل رخصة السياقة

الرباط – أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، أنه تم ابتداء من اليوم الأربعاء، فتح النظام المعلوماتي الخاص بتدبير امتحانات نيل رخصة السياقة، من أجل اختزال المعطيات الخاصة بالمرشحين وكذا اختزال مواعيد الامتحانات النظرية من طرف أرباب المؤسسات.

وأنهت الوكالة الوطنية، في بلاغ، “إلى علم عموم مهنيي تعليم السياقة، أنه تم فتح النظام المعلوماتي الخاص بتدبير امتحانات نيل رخصة السياقة من أجل اختزال المعطيات الخاصة بالمرشحين وكذا اختزال مواعيد الامتحانات النظرية من طرف أرباب المؤسسات، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 17 يونيه 2020”.

يذكر أن الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية كانت قد أعلنت، أمس الثلاثاء، أنه تقرر استئناف أنشطة مراكز تسجيل السيارات المتعلقة بامتحانات نيل رخص السياقة في 24 يونيو الجاري بمنطقة التخفيف رقم 1، وحين إعادة التصنيف ضمن هذه المنطقة بالنسبة لمراكز المنطقة 2، وذلك تماشيا مع مخطط السلطات العمومية المختصة للتخفيف التدريجي من تدابير الحجر الصحي، وكذا خصوصيات المناطق (منطقتي التخفيف رقم 1 و2).

Advert test
2020-06-17 2020-06-17
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا