Advert Test
MAROC AUTO CAR

قيادة أحمر بتارودانت تستمر في تطبيق عملية تيويزي بانخراط المجتمع المدني

Last Update : الجمعة 19 يونيو 2020 - 2:07 مساءً
Advert test

قيادة أحمر بتارودانت تستمر في تطبيق عملية تيويزي بانخراط المجتمع المدني

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم تارودانت ــــ وفقاً لتوجيهات السيد عامل اقليم تارودانت، حول استمرار تفعيل وتطبيق بعملية تويزي؛ عقدت امس الخميس 18 يونيو 2020 السلطة المحلية، اجتماعا للجنة اليقظة، سطرت من خلاله برنامج عمل، يتوخى تنظيم حملات النظافة والتزيين والتحسيس بمختلف جماعات القيادة، مع خلق نقط بيع وتوزيع الكمامات الواقية من فيروس كورونا، وكما سيتم تنظيم حملة للتبرع بالدم نظرا للخصاص الذي تعرفه مراكز تحاقن الدم،

كما ستعطى انطلاقة، مسابقة بين جمعيات المجتمع المدني تنافسية حول نظافة وتزيين الدواوير لاختيار احسن وانظف دوار بالجماعة من قبل لجنة تقنية مختلطة، ولتي ستختار كذلك أنظف واحسن جمالية من أربعة الدواوير المؤهلة، الدوار او المركز الذي سيتوج بقيادة احمر، وذلك من 26 يونيو الى 03 يوليوز 2020.

وفي خضم انتشار فيروس كورونا المستجد، تم تنظيم حملة تحسيسية وتوعوية لدعوة الساكنة إلى التقيد بالشروط الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد بارتداء الكمامة و التباعد والنظافة، مع تشجيع الساكنة على المشاركة في حملة التبرع بالدم المقرر تنظيمها بجماعة احمر لكلالشة، يوم 26 يونيو 2020.

اضافة الى استمرار، عملية النظافة والتزين بالطريق الجهوية 114A، على مستوى دوار الحومر و النوايل جماعه احمر لكلالشة، ورسم الجداريات؛ بتعاون مع جمعية أمل الأطفال في وضعية صعبة وبتنسيق مع جماعة احمر لكلالشة.

وفي نفس الاطار، مواصلة عملية إزالة الصبار بكل من جماعة احمر لكلالشة وجماعة لمنيزلة وذلك بواسطة جرافتين تابعتين لملحة السلامة الصحية، ولمواجهة فيروس كورونا، مواصلة عملية التعقيم بالمساجد و بمركز الفحص التقني لكثرة توافد السيارات، بجماعة احمر لكلالشة، باستعمال عربة صهريجية مجرورة بجرار لاحد المحسنين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-19 2020-06-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا