Advert Test
MAROC AUTO CAR

وكيل الملك بالفقيه بنصالح يقرر إيداع الراقي الشرعي السجن الفلاحي وارتياح في أوساط الساكنة

Last Update : الجمعة 19 يونيو 2020 - 8:03 مساءً
Advert test

وكيل الملك بالفقيه بنصالح يقرر إيداع الراقي الشرعي السجن الفلاحي وارتياح في أوساط الساكنة

عبد اللطيف الباز

Advert Test

الفقيه بن صالح ـــ وكيل الملك بالفقيه بنصالح يقرر إيداع الراقي الشرعي السجن الفلاحي وارتياح في أوساط الساكنة عبد اللطيف الباز قرر وكيل جلالة الملك بالمحكمة لذى إبتدائية الفقيه بن صالح ، إيداع راقي شرعي، السجن الفلاحي بالفقيه بن صالح رهن الإعتقال الاحتياطي على جلسة المحاكمة يوم الاثنين المقبل، من أجل تهم تتعلق بالنصب والاحتيال والمشاركة وخرق حالة الطواريء الصحية طبقا لفصول المتابعة كما تمت متابعة مساعدته في حالة سراح ،

حسب مصادر رفيعة المستوى لجريدة “مملكتنا “حيت تعود تفاصيل هده القضية التي هزت الرأي العام المحلي مساء يوم الأربعاء 17 يونيو الجاري على خبر  إعتقال   راقي شرعي ومساعدته من طرف عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح بعد تم ضبطهما متلبسين باستقبال سبعة عشر إمرأة داخل وكر تحديدا على مقربة من شارع علال بن عبد الله وسط المدينة والقيام بطقوس سحرية على إيقاع قوي لتراتيل أزعجت ساكنة الحي .

وذلك على إثر معلومات توصلت بها مصالح الشرطة مفادها توافد أعداد مهمة من النساء على مسكن يشتبه في استغلاله لممارسة ما يسمى ب ” الرقية الشرعية ” وأعمال السحر و الشعوذة  إضافة إلى خرق لتدابير حالة الطواريء والحجر الصحي والتوجيهات الرسمية الصادرة عن السلطات الأمنية والصحية بخصوص احترام التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات البشرية.

كما عبرت ساكنة بني عمير عن “ارتياحها” للقرار الصارم الذي اتخده وكيل جلالة الملك لذى إبتدائية الفقيه بن صالح في حق الراقي . ومساعدته.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا