Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرحامنة .. بوينيان يتفقد مراكز امتحانات البكالوريا

Last Update : الجمعة 19 يونيو 2020 - 11:58 مساءً
Advert test

الرحامنة .. بوينيان يتفقد مراكز امتحانات البكالوريا

انوار بوشمامو

الرحامنة ـــ  حرصا من السلطات الإقليمية على تتبع الإجراءات التي أخذت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالرحامنة على تنزيلها في مراكز الإجراء التي ستحتضن امتحانات البكالوريا دورة يوليوز 2020 قام السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة والوفد المرافق له بزيارة لبعض مراكز الامتحان بالإقليم.

حيث تفقد عن قرب الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية المتخذة في هذه المراكز وفق مقتضيات البروتوكول الصحي في ظل الوضعية الإستثنائية التي تعرفها البلاد في مواجهة وباء كوفيد 19 المستجد.

وقدمت لسيادته بعض الشروحات والبيانات المتعلقة بمختلف العمليات الإمتحانية ورهان المديرية في تأمين سلامة وصحة المترشحين والمترشحات ، والأطر العاملة بالقطاع وتوخي اليقظة والحذر بتبني بروتوكول صحي يتضمن سلسلة من التدابير والإجراءات على صعيد جميع مستويات التدخل في تنظيم هذا الإستحقاق الوطني الكبير، وبدوره السيد العامل ، دعا إلى تكثيف الجهود و الحرص على الإلتزام بمختلف التوصيات الصادرة عن السلطات الصحية فيما يتعلق بالجانب المرتبط بالتدابير الإحترازية والوقائية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-19 2020-06-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا