Advert Test
MAROC AUTO CAR

4 إصابات جديدة من مخالطي عاملة احى الموسسات باقليم الفقيه بن صالح

Last Update : الإثنين 22 يونيو 2020 - 1:35 مساءً
Advert test

4 إصابات جديدة من مخالطي عاملة احى الموسسات باقليم الفقيه بن صالح

أثبتت التحاليل المخبرية التي خضعت لها 13 الحالة من مخالطي عاملة باحدى الموسسات المصابة بفيروس كورونا المستجد بالفقيه بن صالح ، الى إصابة 4 أشخاص من افراد العائلة، مما يرفع عدد المصابين بالوباء إلى 5 حالات .

وكانت المدينة قد سجلت إصابة عاملة نظافة بعد أكثر من شهر من آخر حالة التي سجلت في الوحدة الصناعية بعد اجراء تحاليل استباقية. الحالات الجديدة اعادت بالفقيه بن صالح الى باقي المدن التي سجلت حالات جديدة المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وجاء التوزيع الحالات بجهة بني ملال خنيفرة كالتالي: 128 إصابة مؤكدة ، منها 113 حالة شفاء، و 7 وفيات، و 8 حالات قيد التتبع و العلاج بالمستشفى العسكري بابن جرير .

إقليم أزيلال 51 حالة ( 9بدائرة دمنات ، 13 بجماعة بين الويدان ، 27 بجماعة أنزو ، 1 بمدينة أزيلال، 1 بمنطقة إيواريضن ) ،منها 51 حالة شفاء ، ودون أية حالة وفاة.

إقليم خريبكة 30 حالة ( 25 بمدينة خريبكة و 5 بمدينة وادزم ) منها 4 حالات وفاة و 26 حالة شفاء .

إقليم بني ملال : 25 حالة إصابة منها حالة وفاة واحدة و21 حالات شفاء و3 حالات قيد العلاج كلها من مدينة بني ملال من بؤرة بائع السمك .

إقليم الفقيه بن صالح : 21 حالة إصابة مؤكدة منها حالتي وفاة و14حالة شفاء و5 حالات ضمن بؤرة عائلية سجلت مساء يوم السبت 20 يونيو وتم نقلها للعلاج بالمستشفى العسكري بابن جرير ٬ و إقليم خنيفرة حالة واحدة تماثلت للشفاء .

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-06-22 2020-06-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا