Advert Test
MAROC AUTO CAR

آيت إسحاق .. إجراءات فتح سوق مؤقت في وجه بائعي الماشية و المتسوقين

Last Update : الإثنين 22 يونيو 2020 - 11:18 مساءً
Advert test

آيت إسحاق .. إجراءات فتح سوق مؤقت في وجه بائعي الماشية و المتسوقين

سمير أقيصاري

أيت آسحاق ـــ بعد قرار فتح سوق مؤقت للماشية بآيت إسحاق يوم غد الثلاثاء، فقد جاء هذا الإجراء في إطار تشجيع قطاع تربية الماشية في المناطق التابعة لدائرة القباب، ومن أجل التخفيف من الانعكاسات السلبية للحجر الصحي على مربيي الماشية.

وفي هذا السياق فقد تجند قائد قيادة آيت إسحاق متبوعا بأعوان السلطة و الجماعة القروية لواومنة و آيت إسحاق، و بعض الشباب التابع للجمعية الشبابية للتنمية و الإعلام، من خلال تجهيز السوق بكافة التدابير الوقائية لحماية بائعي الماشية و المتسوقين كوضع الحواجز لضمان التباعد الإجتماعي أثناء التسوق وتحديد مسار دخول و خروج العربات التي تحمل الماشية ووضع مرآب بعيد بعض الشئ عن السوق يتم خلاله تعقيم هذه العربات.

بالإضافة أنه ستكون لجان متخصصة، تحت إشراف قائد قيادة آيت إسحاق و أعوان السلطة و السلطات المحلية من قوات مساعدة و الدرك الملكي و بعض أطر قطاع الصحة، بالسهر على ضمان احترام الوافدين على السوق لإجراءات السلامة الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-22 2020-06-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا