Advert Test
MAROC AUTO CAR

إيطاليا .. توقيف بنغاليين ضمن شبكة خطيرة للاتجار في البشر .

Last Update : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 10:46 صباحًا
Advert test

إيطاليا .. توقيف بنغاليين ضمن شبكة خطيرة للاتجار في البشر .

عبد اللطيف الباز

Advert Test

إيطاليا ـــ أحالت المصالح الأمنية الإيطالية سبعة أشخاص على أنظار المدعي العام للمحاكمة وإخضاعهم رهن الإقامة الجبرية بتعليمات صادرة عن قاضي التحقيق بمحكمة” بپاولا ” بمقاطعة كالابريا من أجل الاتجار في البشر والوساطة الغير المشروعة والاستغلال في مجال العمل . وحسب مصادر قضائية رفيعة المستوى فإن قرار الاحتجاز “طال خمسة أعضاء في جمعية أمانتيا الزراعية واثنين من مواطنين بنغاليين من موظفي الشركة، الذين جنو ثروة وأموال ضخمة من مواطنيهم للعمل واستئجار مكان السكن الذي يقطنون به .

وأردفت ذات المصادر ، أن البحت والتحقيق التمهيدي المنجز حول هاته النازلة بالرجوع إلى وقائع القضية بعدما تقدم أربعة عمال بنغاليين بشكايات مباشرة للمدعي العام ، بعدما سئموا العمل في ظروف جد صعبة ، ما فرض عليهم التوجه صوب مركز شرطة پاولا، حيث أسفرت نتائج التحقيق وضع حد للضيق الذي تعرض له العمال البنغلاديشيون، وأجبروا على العمل لمدة تصل إلى 26 ساعة مقابل 30 يورو فقط (حوالي 1.50 يورو للساعة) مكابدين الإذلال المستمر والتهديدات والإهانات.

وأكد مقدموا البلاغ، أنهم اضطروا لتناول وجبات الطعام على الأرض أو فوق صناديق الفاكهة لأنه لم يكن يسمح لهم بالجلوس على المائدة كباقي الإيطاليين، ناهيك عن عيشهم في محيط شقة صغيرة تبلغ مساحتها 70 مترا مربعا بدون مراحيض ولا حمام للاستحمام.

وعلاقة بالموضوع فقد خلص الضحايا المشتكون إلى التصريح أن عملهم كان مقتصرا أساسا على تحميل وتفريغ شاحنات الفاكهة، وإذا أصيبوا أو اشتكوا من التعب، فقد تم تهديدهم بالفصل أو الإعتداء الجسدي.

ووفقا لمصادرنا ، فقد تقرر حجز الجمعية وإسنادها إلى وصي يتم تعينه من قبل محكمة المدينة إلى حين الإستماع لأقوال كل الضحايا من أجل إستكمال كافة الإجراءات القانونية في هذا الملف الدي يشغل الرأي العام .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-24 2020-06-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا