Advert Test
MAROC AUTO CAR

مديرية المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش تتعنت .. والشغيلة تنتفض وتصعّد

Last Update : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 8:06 مساءً
Advert test

مديرية المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش تتعنت .. والشغيلة تنتفض وتصعّد

سفيان شكيح

مراكش ـــ  لازالت حالة الاحتقان متواصلة بمستشفى ابن طفيل بسبب القرار الأحادي الذي اتخدته مديرية المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش بتحويل مصلحة جراحية الى وحدة للعناية المركزة لمرضى كوفيد واقصاء مجموعة من المواطنين الذين انتظروا طيلة هاته المدة.. ففي الوقت الذي حث فيه رئيس الحكومة المؤسسات العمومية على ضرورة فتح الحوار مع النقابات لما لها من دور إيجابي لضمان السير العادي أبت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي بمراكش أن تفتح باب الحوار مع نقابة الفدرالية الديمقراطية للشغل بوصفها الممثل الوحيد ذو الغالبية التمثيلية للشغيلة الصحية بمستشفى ابن طفيل .

وأفادت مصادر نقابية أنها ليست المرة الأولى التي تتخذ فيها المديرية مثل هكذا قرارات أحادية الجانب مما يجعل الشغيلة تنتفض بشكل مستمر ومع بداية هاته الجائحة التي حلت بوطننا العزيز أدركنا وبوطنية عالية أن خدمة المواطن فوق كل اعتبار وانه لابد من تجميد كل الاشكال النظالية والصبر حتى يرفع هذا البلاء .

ويضيف مصدرنا كنا ولا زلنا على عهدنا ووعدنا من أجل الاعتناء بصحة المواطنين لكن لن نسمح أبدا بالمخاطرة بصحتهم وسلامتهم فهذا القرار الذي اتخدته المديرية هو كارثة صحية تهدد سلامة وصحة الشغيلة والمواطنين على حد سواء.

ولقد إتخدت الشغيلة قرارها اليوم بالبداية في اشكال نظالية تصعيدية تمثلت في الخوض في اعتصام مفتوح إلى حين ميسرة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-24 2020-06-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا