Advert Test
MAROC AUTO CAR

دهس رئيس جماعة أولاد صالح من طرف موظف بنفس الجماعة

Last Update : السبت 27 يونيو 2020 - 11:29 مساءً
Advert test

دهس رئيس جماعة أولاد صالح من طرف موظف بنفس الجماعة

احمد ريان 

Advert Test

اقليم النواصر ــــ  أوقفت مصالح الدرك الملكي بجماعة أولاد صالح، التابعة لعمالة النواصر، موظفا جماعيا بتهمة دهس رئيس الجماعة المذكورة ليلا والفرار ، وإحالته على وكيل الملك بعين السبع الذي قرر أمس متابعته في حالة اعتقال.

وبحسب مصادر محلية، فإن توقيف الموظف المذكور جاء إثر تقدم رئيس جماعة أولاد صالح، نور الدين رفيق، بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي، مرفقة بشهادة طبية تثبت إصابته على مستوى الكتف والرأس مدتها 26 يوما.

وكشفت المصادر نفسها أن رئيس الجماعة كان يتواجد رفقة موظف مختص في الكهرباء لمعاينة أعمدة الإنارة العمومية المعطلة بعد أن إلتجأ إليه بعض الساكنة بفقدان الإنارة ببعض الأحياء التابعة لنفس الجماعة بتراب أولاد صالح، حيث تفاجأ بوجود سيارة تقف خلفه ليلا، وهو ما أثار شكوكه، خصوصا وأن المكان يعمه الظلام، ولما توجه صوبها، تبين له أن صاحبها ليس سوى موظف بالجماعة التي يرأسها.

وأضافت المصادر نفسها أنه على إثر استفساره حول أسباب تواجده بالمكان المذكور ليلا، بادر الموظف إلى قيادة سيارته بسرعة جنونية، ما تسبب في دهس رئيس الجماعة وسقوطه أرضا بقصد أو دون قصد، لتلوذ السيارة بالفرار على الفور، فيما أبلغ الرئيس الدرك الملكي بالواقعة حينها وانتقل رفقة الموظف الذي كان بمعيته صوب المستشفى ببرشيد، حيث حصل على شهادة طبية في اليوم الثاني تحدد مدة العجز في 26 يوما كما قد توثق ذلك كاميرات المراقبة ومصالح الدرك الملكي ذلك.

وقد سبق لرئيس الجماعة المذكورة التنازل للموظف نفسه عن شكاية بانتحال اسمه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتشهير به بالفضاء الأزرق، حيث تم توقيفه من طرف المصالح المختصة وهو يهتم بفتح الحساب الفيسبوكي.

وحينما توقيف المعني بالأمر صرح أنه كان بصدد تقديم شكاية متهما فيها الرئيس بمحاولة القتل رفقة شخصين أخرين مدججين بأسلحة بيضاء كما جاء في بعض التدوينات على صفحات التواصل الإجتماعي دون التوفر على أية أدلة أو شهود .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-27 2020-06-27
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا