Advert Test
MAROC AUTO CAR

تعقيم المدارس استعدادا لامتحانات الباكالوريا بالفقيه بن صالح

Last Update : الأحد 28 يونيو 2020 - 4:32 مساءً
Advert test

تعقيم المدارس استعدادا لامتحانات الباكالوريا بالفقيه بن صالح

محمد جط 

الفقيه بن صالح ـــ تواصل الفرق التابعة للمكتب الجماعي لحفظ الصحة حملة التعقيم التي تخوضها منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وذلك في إطار استمرارية جهود التصدي لجائحة كوفيد 19 التي تعرفها بلادنا.

وبحسب جماعة الفقيه بن صالح ، فقد شهد هذا الأسبوع عدة تدخلات شملت عددا من المؤسسات والمرافق بالمدينة، كان أهمها عدد من المؤسسات التعليمية، التي من المنتظر أن تحتضن إجراء امتحانات الباكالوريا لهذه السنة.

وأوضح المصدر ذاته، أنه بهدف توفير الأجواء الصحية الملائمة واحترام الشروط و الاحترازات الضرورية التي تمليها حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها بلادنا و العالم، أولى المكتب الجماعي لحفظ الصحة عناية خاصة للمؤسسات التعليمية، حيث شملت تدخلاته خلال هذا الأسبوع عدد من المؤسسات ، إلى جانب البرنامج الاعتيادي للمكتب والذي يشمل مرافق الإدارة الجماعية وعددا من المرافق و الإدارات بتراب الجماعة.

ومن بين هذه المؤسسات المدرسة العليا للتكنولوجيا و ثانوية بئر أنزران التأهيلية و قاعة التخزين بالمديرية الإقليمية و القاعة المغطاة بالمدينة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-06-28 2020-06-28
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا