MAROC AUTO CAR

تسليم هبة ملكية لضريح الولي الصالح أبو عبد الله محمد الشرقي بمدينة أبي الجعد

آخر تحديث : الجمعة 23 يناير 2015 - 9:20 مساءً
Advert test

أشرفت لجنة ملكية، اليوم الجمعة بمدينة أبي الجعد ، على تسليم هبة ملكية لضريح الولي الصالح أبو عبد الله محمد الشرقي، وذلك بمناسبة الذكرى ال16 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وتم تسليم الهبة الملكية إلى مقدم الزاوية الشرقاوية السيد عبد الرحمان الشرقاوي خلال حفل ديني حضره، على الخصوص، عامل إقليم خريبكة السيد عبد اللطيف شدالي ورئيس المجلس العلمي المحلي ومندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمنتخبون وممثلو السلطات المحلية والأمنية.

Advert Test

وتميز حفل تسليم الهبة ، الذي أقيم بضريح الولي الصالح سيدي أبو عبد الله محمد الشرقي، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ترحما على روح جلالة المغفور له الحسن الثاني، قدس الله روحه، كما تضرع الحاضرون بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأن يحفظ جلالته بما حفظ به الذكر الحكيم، ويقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. كما ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

مملكتنا .م.ش.س

Advert test
2015-01-23 2015-01-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: