Advert Test
MAROC AUTO CAR

قضاة وموظفو الدائرة القضائية بمراكش يخضعون لتحاليل الكشف عن فيروس “كورونا”

Last Update : الأربعاء 1 يوليوز 2020 - 9:03 صباحًا
Advert test

 مراكش ـــ أجرى فريق التدخل السريع بمندوبية الصحة بمراكش، اليوم الثلاثاء، مجموعة من التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس “كورونا”، لفائدة قضاة وموظفي الدائرة القضائية بمراكش.

وتأتي هذه المبادرة، في إطار الإجراءات الاستباقية التي اتخذتها مندوبية وزارة الصحة بمراكش، وذلك تنفيذا لتعليمات وزارة العدل، وبتنسيق مع السلطات الإقليمية وتحت الاشراف الفعلي للمديرية الفرعية الاقليمية لاستئنافية مراكش لكشف الحالات المحتمل إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، والحد من انتشاره.

وقد استحسن المستفيدون عملية الكشف التي أجريت اليوم، بعد اتخاذ مختلف التدابير والإجراءات الوقائية لذلك، هذه المبادرة الإيجابية التي تروم محاصرة الوباء، كما نوهوا بالأجواء “الإيجابية والحسنة” التي مرت فيها.

ومرت هذه العملية بكل من محكمة الاستئناف بمراكش والمديرية الفرعية الاقليمية بمراكش ومركز الحفظ الجهوي بمراكش والمحكمة الإدارية بمراكش والمحكمة الابتدائية بمراكش، وقصر العدالة بمراكش ومحكمة الاستئناف الإدارية بمراكش.

وتهيب المندوبية الإقليمية للصحة بمراكش، بجميع المواطنات والمواطنين، إلى ضرورة الاستمرار في الالتزام بإجراءات وتدابير الحجر الصحي التي أقرتها السلطات المختصة، من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-01 2020-07-01
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا