Advert Test
MAROC AUTO CAR

مجلس جهة فاس مكناس يعقد دورته العادية الاثنين القادم

Last Update : الخميس 2 يوليوز 2020 - 3:22 مساءً
Advert test
مجلس جهة فاس مكناس يعقد دورته العادية الاثنين القادم
 
فاس ـــ  يعقد مجلس جهة فاس مكناس، الاثنين القادم، دورته العادية برسم شهر يوليوز حيث ينتظر أن يشمل جدول الأعمال المصادقة على عقد البرنامج بين الدولة والجهة من أجل تفعيل المشاريع ذات الأولوية لبرنامج التنمية الجهوية 2022-2020.
وتتناول الدورة أيضا، حسب بلاغ للجهة، دراسة الاتفاقية المتعلقة بانجاز الشطر الأول من المنطقة اللوجستيكية راس الما، وعقد القرض بين الجهة والشركة المالية الدولية لتمويل تجهيزات تخص مكافحة وباء كوفيد 19 فضلا عن تمويل طرق مدرجة في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية والترابية في الوسط القروي.
كما تقرر بحث عدد من مشاريع الاتفاقيات إحداها تتعلق ببرنامج تثمين الأنشطة الاقتصادية وتحسين فضاء العيش في المدينة العتيقة بفاس.
وتروم الاتفاقية التي تحدد شروط تمويل البرنامج على الفترة 2024-2020 وإطار تدخلات الأطراف، تأهيل 1197 موقعا في المدينة العتيقة.
وتتعلق اتفاقية أخرى باقتناء تجهيزات لمكافحة “البرد” قصد مساعدة الفلاحين على التصدي للآثار السلبية لهذه الآفة.
وستعرف الدورة تقديم عرض للمركز الجهوي للاستثمار حول الانعكاسات الاقتصادية لوباء كوفيد 19 ولجنة اليقظة الاقتصادية الجهوية.
 
مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
Advert test
2020-07-02
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا