Advert Test
MAROC AUTO CAR

الإنقطاعات المتكررة للماء بمولاي بوعزة تخلف استياء في صفوف الساكنة

Last Update : الجمعة 3 يوليوز 2020 - 10:24 مساءً
Advert test

الإنقطاعات المتكررة للماء بمولاي بوعزة تخلف استياء في صفوف الساكنة 

محمد الخطابي 

Advert Test

مولاي بوعزة ( اقليم خنيفرة ) تعاني ساكنة متطقة مولاي بوعزة من انقطاعات الماء الشروب ، وخاصة في فصل الصيف الذي يعرف إرتفاع درجة الحرارة واستعمال الماء بشكل كبير ، حيث أصبحت المشاكل أكثر تعقيدا خلال هذه الأيام التي ستعرف موجة حر شديدة مع هذه المادة الحيوية.

فأحياء مولاي بوعزة تعاني من ضعف التزويد بالماء الشروب منذ سنوات ، وخاصة في أوقات ذروة الاستعمال ، وانخفاض الصبيب بشكل كبير بدون سابق إنذار وبدون تبريرات مقنعة ، وبالرغم من النداءات المتكررة المباشرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن الساكنة تتسائل عن عدم اكثرات الجهة المسؤولة على هذا القطاع لمطالب الساكنة الرامية الى تحسين الأداء في تزويد الساكنة بالماء الشروب بشكل كافي.

هذا ويخلف الانقطاع المتردد وضعف الصبيب إستياء و تذمر شديدين في صفوف ساكنة مولاي بوعزة ، خصوصا في ظل إرتفاع درجة الحرارة التي تتعدى 45 درجة هذه الأيام ، وتتخوف ساكنة مولاي بوعزة من إستمرار هذه الظاهرة التي عمرت طويلا بدون أية حلول ، ويتسائلون عن أسباب التزام الجهات المعنية الصمت ، ومتى سيتدخل المجلس الجماعي لمولاي بوعزة لفك طلاسم هذه اللعبة ووضع حد لهذا المشكل القائم ؟ ،

وهل دور الجهات المسؤولة يتجلى سوى في استخلاص الفواتير والماء غير موجود بشكل كافي ؟ 

وأمام هذا الوضع المزري تطالب الساكنة من الجهات المعنية ٬ الإصغاء بعين الرحمة والاستجابة لهذا المطلب المشروع ، واتخاذ التدابير اللازمة للخروج من هذه الأزمة التي لاتدل عن حسن أداء المسؤولية على أحسن ما يرام ، كما يتعين على الجهات المسؤولة الاستفاقة من نومها العميق لوضع حد لهذه المعضلة التي تعاني منها منطقة مولاي بوعزة النقطة الابعد عن الاقليم ٬ دائما خلال فصل الصيف .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا