Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل قلعة السراغنة يقوم بزيارة تفقدية لوحدة طبية متنقلة بمدينة سيدي رحال 

Last Update : الأحد 5 يوليوز 2020 - 2:13 مساءً
Advert test

عامل قلعة السراغنة يقوم بزيارة تفقدية لوحدة طبية متنقلة بمدينة سيدي رحال 

أنوار بوشمامو 

Advert Test

سيدي رحال ( إقليم قلعة السراغنة ) ـــ في اطار برنامج حملات المندوبية الاقليمية للصحة باقليم قلعة السراغنة الذي تقوم به منذ ظهور جائحة كورونا وتكريسا للتدابير الاحترازية والاستباقية في الكشف المبكر عن الاصابات ب كوفيد 19، حطت مساء يوم امس السبت بمدينة سيدي رحال وحدة طبية متنقلة، شارك فيها أطر صحية مشهود لهم بالكفاءة والمجهودات النبيلة والتضحيات الانسانية.

عرفت هذه الحملة دعما كبيرا من السلطات الإقليمية في شخص السيد عامل الاقليم الذي خص سيدي رحال بزيارة ميدانية تفقدية لضمان نجاح هذه هذه الحملة، الى جانب الدعم المستمر من السلطات المحلية و المجلس الجماعي.

واستهدفت هذه الحملة الطبية الخاصة بالكشف المبكر عن كوفيد 19 جميع الفئات العاملة والنشيطة التي لها تماس مباشر مع المواطنين كالحرفيين والتجار والصيادلة والموظفون وبائعي الخبز ومستخدمي محطة الوقود وصانعي الاسنان وبائعي الدجاج واصحاب الجزارة واصحاب محلات الحلاقة بالمدينة. حيث ناهز عدد المستفيدين من هذه التحاليل الطبية المقدمة 200 شخصا.

وخلفت هذه المبادرة صدى طيبا في نفوس عموم المستفيدين ولقيت استحسانا كبيرا من لدن الجميع مقدمين الشكر والعرفان للسيد المندوب الاقليمي للصحة والسيد مدير المستشفى الاقليمي بقلعة السراغنة ولجميع الدكاترة والاطر الطبية الساهرين على مختلف خدمات التطبيب .

وتأتي عملية إجراء تحاليل الكشف المبكر عن فيروس كورونا ضمن التدابير الاستباقية التي تقوم بها المندوبية الاقليمية للصحة، بتنسيق مع السلطات الاقليمية والمحلية حرصا على سلامة المواطنين والفئات العاملة بمختلف الادارات والقطاعات الحيوية بالاقليم تجنبا للاصابة بالعدوى وتطويقا لأي انتشار محتمل لهذا الفيروس .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-05 2020-07-05
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا