Advert Test
MAROC AUTO CAR

انقطاع الماء بدون إشعار مسبق يغضب ساكنة مدينة قلعة السراغنة

Last Update : الإثنين 6 يوليوز 2020 - 6:50 مساءً
Advert test

انقطاع الماء بدون إشعار مسبق يغضب ساكنة مدينة قلعة السراغنة

قلعة السراغنة ــــ  نددت ساكنة مدينة قلعة السراغنة بانقطاع شبكة الماء الصالح للشرب منذ صباح اليوم الإثنين إلى حدود كتابة هذه الأسطر من زوال يومه، مؤكدين أن المكتب المكلف بالخدمة لم يكلف نفسه عناء إبلاغ السكان لآخذ احتياطاتهم اللازمة.

Advert Test

وأكد أكثر من مصدر، أن المنازل بمدينة قلعة السراغنة دون ماء صالح للشرب لأزيد من 8 ساعات، ولم يجد المواطنون أمامهم أي مكتب تابع لإدارة القطاع المعني يتوجهون إليها للإستفسار عن المشكل ومدته، ما اعتبروه استهتارا بمصالحهم وحرمانا من حق مكتسب.

من جهة ثانية، أكدت فعاليات جمعوية، أنهم حاولو الاتصال بمسؤولي قطاع الماء بالمكتب الإقليمي للماء الصالح للشرب من أجل الاستفسار عن هذا الانقطاع المفاجئ، إلا أنه تفاجؤو بعدم الرد.

وحمل المتحدثون مسؤولية الانقطاعات المذكورة للمدير الإقليمي للماء الصالح للشرب بقلعة السراغنة، لكونه السلطة الرئاسية التي عليها إلزام الإدارة بتعميم إشعارات الإنقطاع عوض اللجوء إلى حرمان الساكنة من المياه بشكل مفاجئ دون منحهم وقتا يدخرون فيه ولو كمية قليلة تمكنهم من قضاء أغراضهم المنزلية.

جدير بالذكر، أن شبكة الماء الصالح للشرب، تعرف مؤخرا انقطاعات متكررة بعدد من المناطق بإقليم الناظور، بسبب بعض الاشغال التي اطلقتها الإدارة الإقليمية للقطاع، إلا أنه في بعض الحالات يتم قطع المادة الحيوية المذكورة عن المنازل دون سابق اشعار الأمر الذي يغضب المواطنين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-06 2020-07-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا