Advert Test
MAROC AUTO CAR

الداخلية تضع اللمسات الأخيرة على لائحة تعيينات غير مسبوقة لولاة الجهات وعمال الأقاليم !

Last Update : الإثنين 6 يوليوز 2020 - 11:49 مساءً
Advert test

الداخلية تضع اللمسات الأخيرة على لائحة تعيينات غير مسبوقة لولاة الجهات وعمال الأقاليم !

الرباط ـــ  أنهت مصالح الداخلية منذ مدة لائحة العمال المعنيين بالإحالة على التقاعد، ضمن حركة انتقالية مرتقبة لعمال الأقاليم وولاة بعض الجهات تزامنا مع عيد العرش، إذ تسارع وزارة الداخلية الزمن للحسم والتأشير على اللائحة النهائية المرتقبة التي تضم أسماء عمال الأقاليم وولاة بعض الجهات من الجيل الجديد لتعيينهم في إطار حركة انتقالية لرجال الإدارة الترابية.

ونسبة إلى مصادر الجريدة فإن هذه الحركة ستكون مناسبة لترقية بعض رجال السلطة، ضمنهم باشاوات ورؤساء لأقسام الشؤون الداخلية كما يترقب عمال عمالات وأقاليم من المغضوب عليهم هذه الحركة الانتقالية التي ستعصف ببعضهم وتدخلهم إلى وزارة الداخلية بدون مهمة.

ووسعت الداخلية دائرة الإحالة على التقاعد إلى كل سلالم مواردها البشرية، إذ شرعت مصالحها في تنفيذ خطة تروم تشبيب الأطر العاملة في الإدارة الترابية والجماعات المحلية، بالتشدد في الموافقة على طلبات التمديد للموظفين، وإخضاع التعيين في مناصب المسؤولية لسلطة الوصاية التي يملكها الولاة والعمال.

مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-07-06 2020-07-06
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا