Advert Test
MAROC AUTO CAR

استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية والهواة وكرة القدم النسوية والمتنوعة ابتداء من الأسبوع المقبل

Last Update : الأربعاء 8 يوليوز 2020 - 10:05 صباحًا
Advert test

الرباط ــــ أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن استئناف النشاط الكروي للعصب الجهوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة.

Advert Test

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نشر على موقعها الرسمي، أن السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد اجتماعا عبر تقنية المناظرة المرئية، مع كل من العصب الجهوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، تم خلاله الاتفاق على انطلاق تداريب الفرق بجميع فئاتها ابتداء من الأسبوع المقبل.

وأوضح البلاغ أنه تم أيضا تكوين لجن جهوية برئاسة رئيس العصبة للسهر على التدابير الرياضية والصحية بتنسيق مع السلطات المختصة، فضلا عن المصاحبة المالية للفرق من خلال تخصيص منحة خاصة لاستئناف النشاط الكروي.

وكان السيد عثمان الفردوس وزير الثقافة والشباب والرياضة قد أعلن شهر يونيو الماضي عن استئناف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية نهاية يوليوز الجاري.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا