Advert Test
MAROC AUTO CAR

الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات برسم سنة 2019

Last Update : الجمعة 10 يوليوز 2020 - 8:42 مساءً
Advert test

الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات برسم سنة 2019

الرباط – أفادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التربية الوطنية، أنه تم، اليوم الجمعة، الإعلان عن نتائج الاختبارات الكتابية لامتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بفئات هيئة الأطر المشتركة بين الوزارات المعنية باجتياز الاختبارات الشفوية لسنة 2019، والتي أسفرت عن نجاح ما مجموعه 273 مترشحا ومترشحة سيتبارون على 183 منصبا.

وأوضح بلاغ للوزارة أنه يمكن الاطلاع على تلك النتائج بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وبالمديريات الإقليمية أو على الموقع الالكتروني للوزارة www.men.gov.ma.

ولفت المصدر ذاته إلى أن الاختبارات الشفوية لفئات هيئة الأطر المشتركة ستجرى يومي 17 و18 يوليوز الجاري بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالنسبة لجميع الفئات.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-10 2020-07-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs