Advert Test
MAROC AUTO CAR

أولاد تايمة .. توقيف أربعة أشخاص بسبب إعداد منزل للدعارة

Last Update : الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 4:42 مساءً
Advert test

أولاد تايمة .. توقيف أربعة أشخاص بسبب إعداد منزل للدعارة

اسماعيل كرايش

Advert Test

اولاد تايمة ــــ أوقفت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة، أربعة أشخاص متورطين في اعداد منزل للفساد وممارسة الدعارة، وذلك زوال اليوم الثلاثاء 14 يوليوز، بعد مداهمة منزل بحي الشنينات وجاءت عملية المداهمة بعد توصل السلطات الأمنية باخبارية تفيد بوجود أحد المشتبه فيهم داخل منزل معد للدعارة.

وحسب مصدر أمني، فإن المنزل المذكور سالفاً كان موضوع عدة شكايات من طرف الساكنة المجاورة له، وتباشر الشرطة القضائية بالمدينة تحرياتها الدقيقة، ليتم مداهمته بتنسيق أمني محكم بعد مراقبة المنزل المشتبه فيه، ليتم توقيف فتاة وشخص آخر داخل المنزل المذكور، كما تم توقيف شخص آخر وامرأة وسيطة في مجال الدعارة.

ويضيف ذات المصدر، فقد تم إيداع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية وذلك لتحديد جميع الملابسات المحيطة بهاته القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتأتي هذه العملية في إطار مجهودات السلطة القضائية بأولاد تايمة في وضع حد لهاته المنازل التي تعد للممارسة الفساد وسط مدينة أولاد تايمة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-14 2020-07-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs