Advert Test
MAROC AUTO CAR

نجامينا .. تكريم أئمة تشاديين خريجي معهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات

Last Update : الأربعاء 15 يوليوز 2020 - 2:08 مساءً
Advert test

نجامينا .. تكريم أئمة تشاديين خريجي معهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات

نجامينا – جرى بالعاصمة التشادية نجامينا تكريم الفوج الخامس من الأئمة والمرشدين التشاديين خريجي معهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات.

Advert Test

ونظمت احتفالية، الأسبوع الماضي، من طرف المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بتشاد بمسجد محمد السادس بنجامينا، على شرف الفوج الخامس المكون من 40 إماما ومرشدا استفادوا من تكوين بمعهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات.

وخلال هذا الحفل، الذي حضره سفير المغرب بتشاد عبد اللطيف الروجا ورئيس فرع تشاد لمؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، والعديد من الأئمة والمرشدين التشاديين، أشاد المشاركون عاليا بالدور الهام الذي يضطلع به معهد محمد السادس لتكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات.

وأبرز مختلف المتدخلين المهام التي يقوم بها المعهد في مواكبة الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بتشاد من خلال تكوين الأئمة والمرشدين والمرشدات بغية تمكينهم من أداء مهامهم على الوجه الأكمل في التعريف بمبادئ الإسلام التي تدعو إلى التسامح والوسطية والاعتدال.

كما أشاد المشاركون بالتعاون القائم بين المغرب وتشاد في المجال الديني، الذي بات نموذجا يحتذى بفضل توجيهات قائدي البلدين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس وفخامة الرئيس إدريس ديبي إتنو.

ويندرج هذا التكوين، الذي امتد على ثلاثة أشهر، في إطار بروتوكول تعاون بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بتشاد.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-15 2020-07-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs