Advert Test
MAROC AUTO CAR

إجراء المعاينة “عن بعد” لمعالجة طلبات انتقال الموظفين لأسباب مرضية والاستفادة من المعاش لعدم القدرة البدنية ما بين 20 و28 يوليوز الجاري

Last Update : الخميس 16 يوليوز 2020 - 9:03 مساءً
Advert test

إجراء المعاينة “عن بعد” لمعالجة طلبات انتقال الموظفين لأسباب مرضية والاستفادة من المعاش لعدم القدرة البدنية ما بين 20 و28 يوليوز الجاري

الرباط – أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي –قطاع التربية الوطنية- أن عمليتي المعاينة “عن بعد” للموظفات والموظفين بشأن معالجة طلبات الانتقال لأسباب مرضية وطلبات الاستفادة من المعاش قبل بلوغ سن التقاعد لعدم القدرة البدنية، ستجريان ما بين 20 و28 يوليوز الجاري.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ اليوم الخميس، أنها نشرت بموقعها الإلكتروني www.men.gov.ma اللوائح الإسمية للموظفات والموظفين المعنيين بهاتين العمليتين، والذين ستتم معاينتهم عن بعد من طرف اللجن الطبية المركزية التابعة لوزارة الصحة والمكلفة بدراسة طلبات الانتقال لأسباب مرضية، وطلبات الاستفادة من المعاش قبل بلوغ سن التقاعد لعدم القدرة البدنية، برسم الموسم الدراسي 2020-2021.

وبعد أن أشارت الوزارة إلى أن البلاغ يعتبر بمثابة استدعاء لجميع المعنيات والمعنيين بالأمر، الواردة أسماؤهم في هذه اللوائح، أكدت أنه يتعين عليهم الاستعداد لهذه المعاينة وفق الجدولة المحددة.

وأضافت أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين أو المديرية الإقليمية الأقرب إلى مقر تواجدهم، ستظل رهن إشارتهم قصد تسهيل إجراء هذه العملية عن بعد.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-16 2020-07-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs