Advert Test
MAROC AUTO CAR

حصري .. القنصل العام بميلانو يشرف بمطار مالبينسا على اجراءات عودة المغربة الى ارض الوطن 

Last Update : الأحد 19 يوليوز 2020 - 12:30 مساءً
Advert test

حصري .. القنصل العام بميلانو يشرف بمطار مالبينسا على اجراءات عودة المغربة الى ارض الوطن 

عبد اللطيف الباز 

Advert Test

ايطاليا ــــ في إطار التدابير الإحترازية التي تنهجها السلطات المغربية في الموانئ والمطارات ومختلف النقاط الحدودية لمحاصرة داء كورونا المستجد.وفي خضم سعيها المباشر لتنوير الرأي العام الوطني بآخر المستجدات المتعلقة بعودة المغاربة العالقين بالديار الإيطالية وافنا الطاقم الإعلامي لجريدة مملكتنا من مطار ميلانو مالبينسا بأنباء حول الإجراءات التي تقوم بها السلطات المغربية لتأمين رحلة للخطوط الملكية المغربية والوقوف عن كتب على كافة الإجراءات المتعلقة بالتزام التام للمسافرين في رحلة العودة إلى المملكة المغربية والمتعلقة أساسا بإجراء الكشف عن تحاليل الطبية (PCR) التي طلبتها الحكومة المغربية .

وأضاف ذات المصدر فقد جاء هذا التدخل بعد الفوضى التي شهدها مؤخرا ميناء جينوفا حيت شابت هاته العملية بعض الصعوبات خاصة في الشق التنظيمي مافرض على المسؤولين المغاربة التدخل بكل حزم لإنجاح هاته العملية التانية.

وحسب نفس المصدر فقد أشرف على سير هاته العملية بمطار مالبينسا جناب القنصل العام للمملكة المغربية السيد بوزكري الريحاني رفقة الطاقم القنصلي لمواكبة كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة التي تخص رعايا صاحب الجلالة نصره الله وايده ٬ وذلك بمدهم بجميع الإرشادات والمعلومات الإدارية القانونية ومدى استفاءهم للشروط المطلوبة لدخولهم إلى التراب الوطني وخاصة حينما يتعلق الأمر بالأجانب والمغاربة العالقين بديار المهجر.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-19 2020-07-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs