Advert Test
MAROC AUTO CAR

حريق مهول يأتي على منزل برمته بالحي الجديد في آيت إسحاق

Last Update : الأربعاء 22 يوليوز 2020 - 8:03 مساءً
Advert test

حريق مهول يأتي على منزل برمته بالحي الجديد في آيت إسحاق

سمير أقيصاري/ حسن والقاز 

Advert Test

آيت اسحاق ( اقليم خنيفرة ) ـــ  شهدت آيت إسحاق (حي تداوت) مساء اليوم الاربعاء 22 يوليوز… اندلاع حريق مهول أتى على منزل برمته ، مخلفا خسائر مادية كبيرة وأخرى معنوية على محيى ساكنة حي تداوت.

حيث حلت السلطة المحلية، قائد قيادة آيت إسحاق و عناصر الدرك الملكي بمكان الحادث فور علمها بالخبر وأفاد مصدر من عين المكان أن سبب إندلاع الحريق يرجح أن يكون راجع لشاحن كهربائي تسبب في نشوب الحريق في ستائر الغرفة لتنتقل فيما بعد إلى باقي الغرف.

هذا وقد أشاد نفس المصدر على روح التضامن والتٱخي لأبناء بلدة أيت إسحاق الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل إخماد الحريق، وإنقاد أفراد الأسرة المنكوبة حيث سارعوا إلى إخراج أبناء رب الأسرة المكلوم.

وأضاف نفس المصدر أن تدخل أبناء البلدة وسرعة بديهتهم كانت سببا في إنقاذ الحي بأكمله وحالو دون انتشار الحريق إلى المنازل المجاورة والتمكن من إخماده.

وقد عبر العديد من الساكنة المجاورة عن إستيائهم من عدم توفر مدينة آيت إسحاق على مرفق عمومي (مركز الوقاية المدنية ) في ظل ماتشهده البلدة من ٱفات وكوارث (حرائق ، حوادث السير ،غرق …..)

فالساكنة تناشد الجهات الوصية على القطاع قصد التدخل للاستجابة لمطلب جميع فئات ساكنة الجماعة القروية نظرا لكثرة الحوادث التي تقع بالبلدة، معتبرين أن سيارات الإسعاف والإطفاء دائما ما تسجل تأخرا في الوصول.

هذا ونشيد بتدخل عناصر الوقاية المدنية التابعين لمركز تيغسالين رغم التأخر النسبي بسبب مسافة الطريق بين بلدة تيغسالين وآيت إسحاق، بحيث حضرت شاحنة إخماد الحرائق بعدما تم الاتصال بمصالح الوقاية المدنية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-22 2020-07-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs