Advert Test
MAROC AUTO CAR

مديرية وزارة التربية الوطنية بخنيفرة تقيم حفل التميز على شرف التلاميذ المتفوقين دراسيا

Last Update : الأربعاء 22 يوليوز 2020 - 10:43 مساءً
Advert test

مديرية وزارة التربية الوطنية بخنيفرة تقيم حفل التميز على شرف التلاميذ المتفوقين دراسيا

عصام ابا الحسان 

خنيفرة  ـــ  نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بخنيفرة ، مساء اليوم الأربعاء ، بمقر المفتشية الإقليمية، حفل التميز تتويجا لنهاية الموسم الدراسي 2019 – 2020 .

ويأتي هذا الحفل احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين على صعيد الإقليم في امتحانات الباكالوريا برسم هذه السنة ٬ والذي يهدف إلى ترسيخ مبدإ الاستحقاق والتميز وتحفيز الأجيال الصاعدة على المثابرة والتحصيل.

وقد تميز هذا الحفل باحترام التدابير الاحترازية و الوقائية من تفشي فيروس كوفيد 19 ، من تعقيم و احترام مسافة الامان و ارتداء الكمامات، علاوة على عدد محدود من الحضور على رأسهم السيد المدير الإقليمي و السيد رئيس مصلحة الشؤون القانونية و الشراكة و التواصل.

وفي كلمته بالمناسبة، ذكر السيد فؤاد باديس المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لخنيفرة، أن هذا الحفل يأتي في ظرفية استثنائية تتويجا لمجهودات جبارة وعمل دؤوب طيلة سنة دراسية كاملة اعترافا للتلميذات والتلاميذ المتفوقين بقدرتهم على التميز والإبداع.

كما يندرج في إطار استحضار ما تم تحقيقه من إنجازات خلال هذه السنة الدراسية التي انخرطت كل الفعاليات و الطواقم التربوية و الإدارية لضمان الاستمرارية البيداغوجية و تفعيل آلية التعلم عن بعد كخيار استراتيجي انتهجته المديرية الإقليمية لضمان تكافؤ الفرص و إقدار المتعلمين على التميز و التوفق في اجتياز امتحانات الباكالوريا .

وبالمناسبة، توجه السيد المدير، في معرض كلمته، بالشكر لكافة الشركاء والمتدخلين في تدبير عملية التعليم عن بعد بالإقليم، مهنئا الجميع بما أثمرته هذه الجهود من نتائج ، كما تم تتويج و تكريم السادة المفتشين و أطر التخطيط و التوجيه التربوي و أطر مؤسسة الإبداع الفني و الثقافي و كذا الأساتذة المساهمين في عملية التعليم عن بعد التي ما زالت مستمرة لحدود الساعة.

وفي تصريح لجريدة مملكتنا أشاد السيد فؤاد باديس المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بخنيفرة بالمجهودات المبذولة من طرف مختلف المتدخلين لإنجاح الموسم الدراسي الحالي الاستثنائي والاسهام في تحقيق التفوق والتميز لتلاميذ الإقليم، منوها بمجهـودات الأطر التربوية ٬ و بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في هذا الموسم الدراسي لما حصلوه من نتائج مشرفة ٬ مشيدا بأسرة التعليم لما قدموه من تضحيات في سبيل الإرتقاء بمردودية التربية والتكوين خلال فترة توقف الدراسة والحجر الصحي .

وقد اختتم هذا الحفل البهيج بتوزيع شواهد الاستحقاق على المتفوقين و الأطقم التربوية المساهمة في عملية التعليم عن بعد، بالإضافة إلى استعراض فقرات فنية و موسيقية تم تصويرها عن بعد بتأطير من مؤسسة الإبداع الفني و الثقافي بخنيفرة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-22 2020-07-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

Hs