Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الجمعة إلى الثلاثاء

Last Update : الجمعة 24 يوليوز 2020 - 11:34 صباحًا
Advert test

طقس حار بعدد من مناطق المملكة من يوم الجمعة إلى الثلاثاء

الرباط – أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المملكة، ابتداء من اليوم الجمعة وإلى غاية يوم الثلاثاء، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 41 و45 درجة.

Advert Test

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة من المستوى البرتقالي، أن هذا الطقس الحار سيهم، من اليوم الجمعة إلى غاية الثلاثاء المقبل، عمالات وأقاليم أسا-الزاك وبوجدور والسمارة وواد الذهب وطاطا وزاكورة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و45 درجة.

وستهم هذه الظاهرة الجوية أيضا، خلال يومي السبت والأحد، عمالات وأقاليم تارودانت والرشيدية وبني ملال وخنيفرة وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح والخميسات وخريبكة وتاونات وشفشاون ووزان ومولاي يعقوب وفاس وصفرو وكرسيف وتازة ووجدة-أنجاد وورزازات وتاوريرت، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 41 و43 درجة.

وأضاف المصدر ذاته أن درجات الحرارة ستتراوح خلال يوم الاثنين المقبل ما بين 41 و44 درجة بعمالات وأقاليم تارودانت وبني ملال وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح والرحامنة واليوسفية ومراكش وخنيفرة وخريبكة والخميسات وتاونات وتازة وكرسيف.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-24 2020-07-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا