Advert Test
MAROC AUTO CAR

ضبط كمية من فضلات الدواجن تستعمل في تغدية الأغنام بدوار تمغارت جماعة الجعافرة

Last Update : السبت 25 يوليوز 2020 - 12:48 صباحًا
Advert test

ضبط كمية من فضلات الدواجن تستعمل في تغدية الأغنام بدوار تمغارت جماعة الجعافرة

انوار بوشمامو 

Advert Test

إقليم الرحامنة ــــ  في إطار المراقبة المكثفة خلال هذه الايام،قبل عيد الأضحى لضيعات تربية الأغنام،لمراقبة الاعلاف المستعملة و الأدوية البيطرية و مياه الشرب ،تم بتاريخ 21 يوليوز 2020 وفق بلاغ صادر عن عمالة إقليم الرحامنة توصلت جريدة مملكتنا بنسخة منه،ضبط كمية من فضلات الدواجن تستعمل في تغدية الأغنام لدى أحد المربين بدوار تمغارت جماعة الجعافرة.

و قد تم ضبط هذه الكمية التي تقدر ب 12.000 كيلوغرام من طرف المصالح البيطرية التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية onssa بتنسيق مع السلطة الإقليمية.

و قد تم في الحين اتخاد جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحضور السلطة المحلية و الدرك الملكي،حيث تم حجز و إتلاف كمية الفضلات المذكورة والحجز الاحتياطي للأغنام والتي تقدر ب73 رأس من الغنم و تحرير محضر مخالفة في حق المخالف وتقديمه للعدالة.

و يأتي هذا التدخل وفق لغة البلاغ في إطار السهر الدائم للسلطات العمومية المختصة،على احترام السلامة الصحية للمنتجات الغذائية والتصدي وزجر المخالفين لمقتضيات القوانين المعمول بها في هذا الصدد.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-07-25 2020-07-25
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا