Advert Test
MAROC AUTO CAR

ترشح المنصوري لرئاسة الكوكب المراكشي يدق آخر مسمار في نعش الفساد

Last Update : السبت 25 يوليوز 2020 - 7:06 مساءً
Advert test

ترشح المنصوري لرئاسة الكوكب المراكشي يدق آخر مسمار في نعش الفساد

متابعة مملكتنا

Advert Test

مراكش ــــ  لا حديث في الأوساط المراكشية المهتمة بالشأن الرياضي إلا عن تقديم البروفيسور أحمد المنصوري للائحته للتنافس على رئاسة النادي العريق الكوكب المراكشي لكرة القدم منافسا لرضوان حنيش الذي وضع بدوره ترشحه النهائي.

هذا و قد سبق و أعلن رئيس لجنة تصريف أمور نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم آنفا عن تواريخ جديدة، انطلاقا من ثلاثة بلاغات مما خلق انتظارية و حماسا مطبوعا بشيئ من التشويق لانعقاد الجمع العام العادي والانتخابي.

و يعتبر تقديم البروفيسور أحمد المنصوري للائحته مفاجأة كبيرة تحمل نفسا جديدا وطموحا لتبويئ فريق الكوكب المراكشي مكانة كبيرة في الحقل الرياضي خصوصا و أن الطبيب الجراح يملك من العلاقات و الحنكة و الصرامة الشيئ الكثير الذي من شأنه أن يبث للنادي روحا تعيده للحياة بعد توالي النكسات بسبب المسييرين السابقين.

و يعتقد المتابعون للشأن الكروي أن دخول إطار من حجم أحمد المنصوري للشأن الرياضي المراكشي من شأنه أن يعيد الساحرة المستديرة في المدينة للواجهة و يرجع هيبة النادي و يقطع دابر الممارسات المشينة التي أغضبت الجماهير و دمرت الفريق وذلك لنظافة يد الطبيب الذي كان أول من وضع مصحته في المغرب تحت تصرف وزارة الصحة في فترة الجائحة الشيئ الذي كان قد لقي إشادة واسعة على الصعيد الوطني ليتبعه كثير من رجال الأعمال و الاطر الصحية و ملاك الفنادق.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-07-25 2020-07-25
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا